ساعات Aero من سكوديريا فيراري

الثلاثاء 26 حزيران 2018 من قبل : جوانا رعد

ساعات Aero من سكوديريا فيراري

Aero. تقدّم العلامة التجارية الشهيرة سكوديريا فيراري مجموعة ساعات جديدةً لموسم ربيع/صيف ٢٠١٨. ويُطلَق على التشكيلة الحديثة اسم

 تأتي ساعاتAero مع ثلاث أيادي للتاريخ أو مع حركة متعدّدة الوظائف. تتمتّع هذه الساعات الرياضية باطارات خارجية يبلغ قطرها ٤٤ مم ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. وفضلًا عن ذلك، تتصدّر الاطارات حواف مصقولة فريدة من نوعها.

نماذج الأيادي الثلاث


تتميّز نماذج الأيادي الثلاث بالاطارات الداخلية السوداء التي تحتضن نافذة تاريخ عند الساعة الثالثة. كما وهناك علامات حمراء عند كلّ ساعة، مفصّلة بتوقيعScudetto باللون الأصفر بالاضافة إلى اسمAero فوق الساعة السادسة.

النماذج المتعدّدة الوظائف


تأتي النماذج المتعدّدة الوظائف مع مؤشرات يوم، تاريخ ووقت على مدار ٢٤ ساعةً. ومع توقيعScudetto باللون الأصفر والعلامات الفضية، تكمل التفاصيل الحمراء الملفتة للأنظار، الاطارات الداخلية السوداء.

تجسّد ساعات سكوديريا فيراري الحديثة مظهر سيارات فيراري الأحادية المقعد وهي تضمّ محور اطار خارجي عاموديًا متقطّعًا و ذات شرائح. وتمّ استلهام هذا المحور من النافذة التي تغطّي محرك سيارة السباق. ويظهر لون متباين من خلال الشرائح، مضيفًا السحر والأبعاد.

أساور الساعات


 تٌقَدَّم كلٌّ من نماذج الأيادي الثلاث للتاريخ و نماذج الحركة المتعدّدة الوظائف مع أساور سوداء مصنوعة من السيليكون تتحرّك تحت قوة الجاذبية فقط أو مع أساور مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.