أروع لحظات الصيف برفاهية IWC

الاثنين 25 حزيران 2018 من قبل : نانسي فضول

أروع لحظات الصيف برفاهية IWC

أطلقت دار IWC Schaffhausen ساعة جديدة من مجموعة Portugieser بلمسة الصيف الرائعة.

تأتي ساعة Portugieser Yacht Club Chronograph "Summer Edition" بعلبة من الستينلس ستيل مقاومة للماء حتى عمق 60 متراً، وتتميز باللون الأزرق الذي يغلب على تفاصيلها والذي نجده في الحزام المطاطي والميناء الذي يذكّرنا بلون البحر والسماء الصيفية الصافية.

يتضمّن الميناء عدادات باللون الأبيض وعقارب مطلية بالروديوم، أما عقارب الكرونوغراف فتأتي باللون الأحمر لتمنح الساعة مظهراً عصرياً ومناسباً للارتداء اليومي. يظهر عدد الكرونوغراف عند مؤشر الساعة 12 في ميناء مصغّر منفصل، ويحيط عدّاد الثواني بالميناء الأساسي ويمنح الساعة دقةً بالغة في احتساب الوقت.

أداء عالٍ


تصدر حركة ساعة Portugieser Yacht Club Chronograph "Summer Edition" 28.000 ذبذبة في الثانية، وهي مزوّدة باحتياطي طاقة يدوم ل-68 ساعة، كما يمكن مشاهدة أجزاء الحركة وهي تعمل من خلال الغطاء الخلفي المصنوع من كريستال السفير.

موديلات عصرية بروح الصيف المنعشة


من المزايا الخاصة بساعات "Summer Edition" والتي لا نجدها في باقي الإصدارات هو الحزام المصنوع من قماش خاص ومميز ومتوفر باللون الأزرق الباهت أو الرمادي الفاتح. إن هذه الأحزمة متوفرة لفترة محدودة، ويمكن تركيبها على إحدى ساعات Summer Edition أو على أي من ساعات IWC القديمة أو الجديدة