عيشوا الرفاهية بأسلوب إيطالي

الأحد 24 حزيران 2018 من قبل : نانسي فضول

عيشوا الرفاهية بأسلوب إيطالي

تدعوكم شركة Cerri Cantieri Navali لتجربة الرفاهية على متن يخوتها الجديدة من مجموعة 102 Flyingsport.

أطلقت الشركة الإيطالية اسم Francesca على يختها الجديد والبالغ طوله 31.1 متر ومصنّف في فئة اليخوت السريعة، وتم إطلاقه بعد أيام على إطلاق يخت Kanga البالغ طوله 40 متر.

يتألّف Francesca من هيكل GRP الذي يتّسع لغاية 8 أشخاص في القمرات الأربعة الفخمة، وهي تنقسم إلى غرفة VIP وغرفتين مزدوجتين، بينما يتسع القسم المخصّص لطاقم العمل ل-3 أشخاص

تصميم داخلي عصري


إن ديكور يخت Francesca من تصميم المبدع Tomasso Spadolini الذي وضع فيه اللمسة الإيطالية مع الطراز الأمريكي بالتعاون مع حوض بناء السفن، ويظهر هذا الأسلوب جلياً في المطبخ الموجود على السطح الرئيسي حيث نجد أيضاً طاولة طعام في الوسط مع إضاءة في الأعلى تمنح الجالسين شعوراً بالمساحة المفتوحة والإنارة الطبيعية.

يغلب الأسلوب الكلاسيكي على باقي أجزاء الديكور، ويدخل الخشب الداكن والجلد بألوانه الفخمة والتي تنعكس مع الجدران ذات الألوان الفاتحة.

رفاهية في الخارج


يتمكّن ركاب يخت Francesca من التمتع بالاسترخاء والتسلية في الخارج أيضاً حيث يمكنهم الجلوس في على السطح الأمامي المستدير أو الاستلقاء في السطح الشمسي والبالغة مساحته 23 متراً مربعاً، كما يتضمّن طاولة طعام يمكن توضيبها وشواية.

يتضمن اليخت أيضاً سِمة خاصة طلبها المالك، وهي أنه يمكن الإبحار به في المياه الضحلة، كما أنه مزود بزوج محركات MTU تمكّنه من بلوغ سرعة 40 عقدة بحرية.

سينطلق هذا اليخت بشكل رسمي من مهرجان كان لليخوت في سبتمبر المقبل ليشق عباب مياه البحر الأبيض المتوسط.

أحدث الأخبار السبّاقة