مجموعة Natura Manifesta من إيترو

الأحد 24 حزيران 2018 من قبل : جوانا رعد

مجموعة Natura Manifesta من إيترو

 قدّمت العلامة التجارية الشهيرة إيترو مجموعة ربيع/صيف ٢٠١٩  وهي تحتضن الاستدامة في جوهرها.

تعتمد التشكيلة الفاخرة الجديدة على الألياف الطبيعية، الصبغات النباتية (مثل الشمندر والقهوة)  والصناعة المحلية. واستمدّت مجموعة إيترو إلهامها من الثقافة السائدة في جنوبي شرقي آسيا، أفريقيا واليابان.

أما النقشات، فهي مستوحاة من الرسومات المعقّدة التي تزخرف أنسجةIban من جزيرة بورنيو، أنسجةBatik الملوّنة من إندونيسيا والنقشات الملوّنة من أفريقيا الجنوبية.

وفضلًا عن ذلك، ترتكز التشكيلة على نقشة الخيزران الذي استكشفته إيترو لأنه ذات صلة مع تقاليد الفنون القتالية في اليابان.

أنسجة التشكيلة


 تتمحور التشكيلة حول تنسيق الأنسجة بما في ذلك الكتان، القطن العضوي الخفيف الوزن، الجاكار، الشبك، جلد العجل السلس، الرافيا، القنب، عرق نبتة القاروض وغيرها.

ملابس المجموعة والقصات


تشمل مجموعة إيترو الحديثة المفعمة بالحياة عددًا كبيرًا من القطع المميّزة والفريدة من نوعها كسترات البذلات الطويلة التي تزيّنها الأزرار والجيب على مستوى الصدر، السراويل المطويّة الواسعة الساقين، سترات الانتحاري المزخرفة بطباعات الأزهار، المعاطف المقاومة للرياح، السترات من دون أكمام، السترات البسيطة، البذلات التي تضمّ التطريزات، السترات الرسمية المزيّنة بالخرز، القمصان البسيطة والقمصان المزخرفة وغيرها الكثير.

أما قصات القطع، فتتّسم بكونها ناعمةً وسلسةً وهي تؤمّن قدرًا كبيرًا من الراحة والاسترخاء.

ألوان القطع


تعتمد القطع لوحة ألوان نابضةً بالحياة مثل الوردي، الأخضر المائل إلى الأزرق، الأخضر الفاتح، البرتقالي المائل إلى البني، البنفسجي المشرق، الأزرق الملكي، الأبيض، الرمادي الفاتح وغيرها.

اكسسوارات المجموعة


تنضمّ إلى ملابس المجموعة، بعض الاكسسوارات الراقية بما في ذلك الأحذية المسطّحة على شكل ضفائر واسعة والمستوحاة من الخيزران في فيينا، أحذية اللوفر المزخرفة، ربطات العنق البرونزية، الدبابيس على شكل الطيور الاستوائية وحقائب الظهر المصنوعة من نسيج القنب المطرّز.

ويُشار إلى أنه يُطلَق على مجموعة إيترو الجديدة اسم Natura Manifesta.