لونٌ جديد ل Samsung Gear S4

من قبل : ليتيسيا الحدادالسبت 23 حزيران 2018

لونٌ جديد ل Samsung Gear S4

 تأتي ساعة Samsung Gear S4، المعروفة أيضاً بـGalaxy Watch، كخليفة مرتقبة ومنتظرة لساعة Gear S3  الذّكية.

واقترب وصول S4Gear، بحسب آخر التقارير، ونحن نعرف بعض التفاصيل حول مزاياها، مثل أنّ اسمها سيكون Galaxy Watch، وأنّها ستتوفّر، على الأرجح، بحجمين عند الإطلاق، تقريباً مثل ساعة Apple.

نسختان متوقّعتان من السّاعة


وكما كان الحال مع ساعات Samsung  الذّكية السّابقة، من المتوقّع أن تطلق الشّركة نسختين من الGear S4، الأولى نسخة رياضيّة من نوع Frontier، والثّانية نسخة أكثر تقليديّة من نوعClassic ، من أجل ملاءمة جميع الأذواق. ولكن ما عرفناه أخيراً هو أنّ نسخة Classic  ستتوفّر، على الأرجح، بلونٍ جديد.

النسخة الكلاسيكيّة بلونين


وحتّى الآن، كانت ساعات Samsung  كلّها إمّا سوداء أو فضّية. ولكن بحسب المصادر القريبة، ستتوفّر السّاعة الجديدة هذه المرّة أيضاً باللّون الفضّي. وتشير المصادر إلى أنّ النسّخة الرياضيّة ستتوفّر بالأسواد فقط، فيما ستتوفّر النسّخة الكلاسيكيّة بالفضّي والذّهبي.

إطلاق Gear S4  اقترب


وستكون هذه المرّة الأولى التي تطلق فيها Samsung  ساعةً ذكيّة بثلاثة ألوانٍ مختلفة. وإن كانت التقارير الأخرى صحيحة، ستأتي Gear S4  بمجموعة غير مسبوقة من الخيارات، من حيث الأحجام والألوان. وقد يكون اقترب كثيراً إطلاق Gear S4، ولكنّ بعض الشّائعات تشير إلى أنّ الإطلاق الرّسمي سيكون في أغسطس المقبل، ويتزامن مع الكشف عن هاتف Note 9  المرتقب.