كأس العالم من أرض الملعب مع Hublot

الجمعة 22 حزيران 2018 من قبل : نانسي فضول

كأس العالم من أرض الملعب مع Hublot

لا يوجد أمر أفضل من متابعة مباريات كأس العالم من على أرض الملعب مباشرةً، فماذا لو كان مع Hublot؟

انتظرت دار Hublot سنوات قبل أن تطلق ساعتها الذكية الأولى من نوعها، ولم يكن محض الصدفة أن تختار هذا التوقيت بالذات للكشف عن ساعة Big Bang 2018 والتي تتّصل مباشرةً بأخبار ومستجدات كأس العالم لكرة القدم.

لا يمكن استخدام هذه الساعة في الوقت الراهن في أي مباريات أخرى، إلا أنها تعرض النتائج للمباريات الحالية مباشرةً على شاشتها لحظة بلحظة، لا سيما المباريات التي تتعارض وتوقيت البلد الموجود فيه صاحب الساعة، وبالتالي، تظهر النتيجة فور تحقيق أي هدف على شكل إنذار بشكل مباشر.

دقة متناهية


تتطلّب الساعة 15 ثانية تماماً بين إحراز الهدف وعرضه، وبذلك تتابعون المباريات جميعها بدون استثناء وبدون تفويت أي لحظة منها.

المميز في هذه الساعة أيضاً هو أن جميع هذه المواصفات تأتي بتصميم فخم وجذاب، في علبة قياسها 49 ملم مصنوعة من التيتانيوم المميز بخفّة وزنه حول المعصم. تتميز الساعة أيضاً بتصميمها الرقيق بحيث يمكن إدخالها بسهولة تحت أكمام القميص، ويساعد قطر الميناء الواسع على قراءة الوقت والنتائج وباقي الوظائف بسهولة تامة.

مزايا إضافية


سبق ل-Hublot أن أطلقت منذ فترة وجيزة ساعة Big Bang Referee 2018 FIFA World Cup Russia، إلا أن الساعة الجديدة تتضمّن مزايا لا تتوفّر في الأولى، مثل مؤشر البطارية الذي يظهر على الشاشة وسرعة اتصالها بالهاتف عبر تقنية البلوتوث، ويمكن الدخول من خلالها بسهولة إلى بعض الوظائف بالضغط على الزنبرك.