رحلة إبحار من العمر مع ريتز كارلتون

الاثنين 25 حزيران 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلة إبحار من العمر مع ريتز كارلتون
افتتحت الرحلات البحرية الأولى مع مجموعة يخت ريتز كارلتون الآن رسمياً.
ومن المتوقّع أن يغادر أول يخت فاخر حسب الطلب من مجموعة اليخوت المصممة حسب الطلب، بحلول عام ۲٠۲٠ ، مع السّماح للمسافرين بحجز رحلات متتالية دون تكرار الموانئ ، مما يخولهم لهم بالاستمتاع بمجموعة واسعة من الوجهات من جميع أنحاء العالم.
وبصرف النظر عن الوجهات العديدة ، سيكون الركاب أيضًا على موعد مع بعض الفعاليات المذهلة ، مثل سباق موناكو Grand Prix ، أو مهرجان إدنبرة العسكري في المحيط ، أو الإبحار حول الجزر اليونانية ، أو الاحتفال بالأعياد في منطقة البحر الكاريبي وغيرها... ألا يبدو هذا في قمّة الرّوعة؟
 
إذاً استعدّوا لتكونوا من بين الـ ۲٨٩ راكبًا على متنها ، واستمتعوا بإحدى الأجنحة ١٤٩ الفسيحة التي تضمّ كلّ واحدة منها على تراس خاص ومميز. ولكن الجناحين اللذين تبلغ مساحتهما ١٥٨ متراً مربعاً سوف يثبتان بسهولة على أنهما أفضل ما يمكن مصادفته على متن اليخت، حيث يرتفعان إلى المستوى التالي مع حوض استحمام ساخن خاص وديكور عصري وتشطيبات داخلية مصممة خصيصاً. هذه هي الامتيازات الفاخرة التي سترافق المسافر على متن مجموعة ريتز كارلتون لليخوت وتتيح لهم فرصة الاستمتاع بتجربة الإبحار الفاخرة الشّاملة.
 
ويقدّم اليخت الفاخر ايضاً العديد من الأنشطة على متنه ، فضلاً عن خيارات الترفيه المدهشة والعديد من أماكن تناول الطعام. مقابل رسوم إضافية ، يمكن للضيوف الذهاب لتجربة طهي فريدة من نوعها في Aqua ، ، أو تجربة علاجات السبا لتجديد الشباب أو الاستمتاع برحلات استكشافية تبعث على التفكير بفضل مجموعة The Shore. 
فهل نخبركم عن المزيد ام انكم قد بدأتم بالتّخطيط لهذه الرحلة؟