لورينز يفوز في Prix de Diane Longines

الخميس 21 حزيران 2018 من قبل : جوانا رعد

لورينز يفوز في Prix de Diane Longines

 شهدت النسخة ال-١٦٩ من فعاليةPrix de Diane Longines على الفوز الرائع لحصان لورينز الذي يمتطيه الفارس الأميركي باتريك ماكدونالد وكان ذلك في السباق الأكثر أهميةً في العالم للمهر في ميدان سباق شانتيلي.

وكونها شريك اللقب وضابط الوقت الرسمي للفعالية، احتفلت العلامة التجارية العريقةLongines بأداء لورينز الاستثنائي والملحوظ وذلك من خلال منح مالكه، مدربه وفارسه ساعاتٍ أنيقةً.

قام بتقديم الساعات سفيرLongines للأناقة تشاو ليينغ الذي انضمّ إلى عائلةLongines في عام ٢٠١٧ للاحتفال بالذكرى السنوية ال-١٨٥ للماركة.

الانتصارات


وخلال هذا الحدث الرياضي المميّز، قدّمت الفارسة المغربية زينب البريويل أداءً فائزًا على حصانها  بوبروفي سباقPrix Longines Future Racing Stars المفتوح إلى الفرسان الشباب من مدارس ركوب الخيل من جميع أنحاء العالم، سامحًا للفائز بالحصول على منحة مدرسية.

ومن ناحية أخرى، احتلّت الفارسة الهاوية أليس برتيو مع حصانهاDucale di Maremma،المركز الأول في سباقPrix de La Reine Marie-Amélie Longines.

إلتزام Longines


وتجدر الاشارة إلى أنه لطالما كانت العلامة التجارية الفاخرةLongines ملتزمةً باظهار شغفها للهواة وللمواهب الحالية والصاعدة لرياضتهم المفضّلة وكان من دواعي سرورها تكريم أبطال السباقات عبر منحهم ساعاتLongines الأنيقة.

كشف النقاب عن ساعات جديدة


وأثناء الفعالية أيضًا، كشفت Longinesالنقاب عن بعض ساعاتها الجديدة والفريدة من نوعها ومنحت واحدةً منها للأنثى الأكثر أناقةً التي تحضر السباقات بانتظام جوانا كونتريمولان الفائزة بجائزة Mademoiselle Diane by Longines.