فورسيزونز: جولة حول العالم في ۲٤ يوماً!

الأربعاء 20 حزيران 2018 من قبل : غابي عقيقي

فورسيزونز: جولة حول العالم في ۲٤ يوماً!
أضافت فنادق ومنتجعات فورسيزونز جولة جديدة خاصّة في طائرات كبيرة إلى قائمة عروضها للعام ۲٠١٩. تتيح لك هذه المغامرة استكشاف ٩ وجهات خلال ۲٤ يوماً من ۲۳ أكتوبر إلى ١٥ نوفمبر ،۲٠١٩.
 تنتشر هذه الرحلة عبر مجموعة من الوجهات المتميزة ، كل منها بنكهة خاصة بها تختلف تمامًا عن الوجهة السّابقة. وفي هذه الرّحلة سيسافر الضيوف إلى سياتل وكيوتو وبالي وسيشيل ورواندا ومراكش وبوغوتا وجزر غالاباغوس وميامي.
 
المزيد من التفاصيل عن "عالم مغامرات" فور سيزونز
أمّا الأنشطة المُتاحة فهي مزيج من كلّ شيء، من الاستكشاف والمغامرة إلى الوجهات الثقافيّة وغيرها.
يمكنكم التّمتّع بركوب الطّائرة المائية في سياتل أو زيارة مواقع التراث العالمي لليونسكو في كيوتو. يمكنك مقاربة الرّمث في المياه البيضاء في بالي والغوص والغطس في سيشيل أو إلقاء نظرة على الغوريلا الجبليّة المهدّدة بالانقراض في جبال فيرونغا في رواندا. 
بالإضافة الى ذلك، يمكنكم استكشاف متحف YSL في مراكش أو تعلم رقصة السالسا في بوغوتا. هناك أنشطة لكل نوع من المسافرين وفرصة لتجربة ضيافة فورسيزونز عبر الحدود.
 
باختصار، ستسافرون من وجهة إلى أخرى في طائرة بوينغ ٧٥٧ المجهّزة خصّيصاً والّتي تتميز بمقاعد مسطحة. سيقوم طباخ فورسيزونز التنفيذي بتقديم وجبات من فئة "خمسة نجوم" ولو كنتم على ارتفاع ٤٠ ألف قدم، في حين يضمّن الكونسيرج على متن الطّائرة تلبية أي متطلّبات شخصية في الوجهة التالية.
تبلغ تكلفة رحلة فور سيزونز وورلد أوف أدفينشرز Four Seasons World of Adventures ١٤۳ ألف دولار أمريكي للشخص الواحد (على أساس الغرفة المزدوجة).