تألّقوا برفاهية في المكتب وفي الخارج

من قبل : نانسي فضولالأربعاء 20 حزيران 2018

تألّقوا برفاهية في المكتب وفي الخارج

تقدّم دار Seiko مجموعة ساعات جديدة مناسبة للارتداء داخل المكتب وفي الخارج على حد سواء.

أطلقت دار Seiko في العام 2017 مجموعة Astron المميزة، ومنحتها مزايا تجعلها مثالية لكافة المناسبات والنشاطات في مكان العمل أو في الخارج.

رفاهية للجميع


وخلال معرض Baselworld 2018, كشفت الدار عن نسخة رياضية من هذه الساعة، ليتم إطلاقها بشكل رسمي خلال شهر يونيو الجاري، وتحمل اسم Astron GPS Solar Executive Sports Series. تحمل هذه المجموعة كافة المواصفات الموجودة في ساعات Astron، من تكنولوجيا GPS Solar لتحديد المواقع المزودة بدرجة أعلى من الصمود وسهولة القراءة ومقاومة ضغط الماء.

تكنولوجيا متطوّرة


تعمل ساعات Astron GPS Solar Executive Sports Series بحركة عيار 8X53 التي تمنحها خاصية التوقيت المزدوج في ميناء مصغّر مع مؤشر الليل والنهار، ومثل جميع ساعات Astron، تتّصل هذه الساعة أوتوماتيكياً بنظام تحديد المواقع GPS وتعدّل الوقت بكبسة زر ليتطابق مع أي منطقة على سطح الأرض بدقة تصل إلى 1/100,000 أجزاء من الثانية.

تستخدم هذه الساعة الطاقة الشمسية فقط لتعمل، وتتضمّن أيضاً التقويم الدائم الذي يتعدّل تلقائياً مع السنوات الكبيسة حتى العام 2100.

موديلات متنوّعة


تتوفّر هذه الساعة بثلاثة موديلات مختلفة، تتضمّن جميعها الإطار المصنوع من كريستال السفير الذي نجده في الموديل الأصلي، ولكن مع زنبرك جديد.

يأتي الموديل باللونين الأزرق والأسود بنسختين وبعلبة مصنوعة من التيتانيوم قياسها 46.7 ملم ومطلية بمادّة صلبة جداً، بينما نجد موديلاً آخر مع طبقة من الذهب الوردي.

إن هذه الساعات مقاومة للماء حتى عمق 20 بار، أي 200 متر تقريباً، ونجد مؤشرات الساعات والعقارب مطلية بمادة متوهجة لتسهيل قراءة الوقت في الظلام أو تحت الماء.

تكتمل الساعة مع الحزام سهل الارتداء في كافة الظروف بفضل المطاط المصنوع منه ومشبكه سهل الفتح والإقفال