الهناء في ألوفت سيتي سنتر ديرة

من قبل : غابي عقيقيالثلاثاء 19 حزيران 2018

الهناء في  ألوفت سيتي سنتر ديرة

بعد تعاونهما لإطلاق فندق شيراتون دبي مول الإمارات ولو مريديان سيتي سنتر البحرين وفندق ويستن البحرين سيتي سنتر، أتى فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة Aloft City Centre Deira ليكون ثمرة تعاون بين كلّ من مجموعة ماجد الفطيم وماريوت الدّولية.

يتميّز فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة، الذي تملكه وتطوّره مجموعة ماجد الفطيم، بموقعه في قلب المنطقة التاريخية في دبي النّابضة، ويقدّم ممراً مباشراً يصل إلى مركز ديرة سيتي سنتر للتّسوق.

موقع نابض لفندقٍ مستوحى من عالم السّينما
يمتاز الفندق بكونه أول فندق في المنطقة يوفر أجنحة فندقية تُحاكي تصاميمها الرّائعة عالم الأفلام السينمائية الشهيرة في ۳٠٤ غرفة وجناح ليحظى الضيوف من خلالها بفرصة العيش مكان أبطالهم المفضلين من هولييود وبوليوود! ويقدّم الفندق شاشة سينما VOX في الهواء الطلق وبرنامج خاص يحمل بصمة علامة ألوقت الفريدة.
 
ست وجهات مميزة لتناول الطعام!
سيذهل فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة ضيوفه بست وجهات مميّزة لتناول الطّعام ومساحات مخصصة للتفاعل الاجتماعي، ونذكر منها على سبيل المثال مطعم هان شي فو، الذي يقدمه الشيف دين تاي فنج الحائز على جوائز عديدة، وهو مطعم الفندق المتخصص بتقديم أطايب المأكولات الصينية والآسيوية وغيرها من المطاعم المميّزة.
أمّا قاعة ’تاكتيك‘ للاجتماعات فتُشكّل المكان الأنسب لازدهار الأعمال وإتمام الاجتماعات والصّفقات وغيرها من مستلزمات خطوات خطّة العمل الناجحة، بفضل ما تحتضنه من أحدث التقنيات مثل الألواح الذكية التي تتيح مزامنة الملاحظات المدونة مباشرةً على الهاتف، وأماكن الجلوس المريحة والواسعة التي تمتد إلى منطقة واسعة وهنية.