اذا سافرتَ الى المملكة المتحدة فالحرّ بانتظارك

الثلاثاء 19 حزيران 2018 من قبل : جوانا رعد

اذا سافرتَ الى المملكة المتحدة فالحرّ بانتظارك

 ستواجه المملكة المتحدة موجة حرّ صغيرةً أخرى إذ من المتوقّع أن ترتفع درجات الحرارة إلى ٢٨ درجةً مئويةً في بعض المناطق من البلاد.

سيشهد جنوب البلاد على طقس حار اليوم ويوم غد الأربعاء وتقترب درجة الحرارة من درجة الحرارة الأكثر سخونةً التي سُجّلَت هذا العام: ٢٩.٢ درجةً مئويةً في أبريل الماضي.

بيان المتحدث باسم مكتب الأرصاد الجوية


وأفاد متحدث باسم مكتب الأرصاد الجوية أنه في حين أنه من السابق لأوانه توقّع ما إذا كانت البلاد ستشهد على اليوم الأكثر سخونةً في السنة حتى الآن، غير أنه من المتوقّع أن ترتفع درجات الحرارة في جنوب المملكة المتحدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار المتحدث باسم مكتب الأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقّع أن تصل درجات الحرارة إلى ذروتها يوم غد الأربعاء أي حوالي ٢٨ درجةً مئويةً.

وأضاف أن درجات الحرارة في المناطق الشمالية من البلاد ستبقى دون العشرين درجةً وأن لندن ومناطق الجنوب الشرقي فقط ستشعر بدرجات الحرارة المرتفعة.

وفضلًا عن ذلك، قال المتحدث إنه في يومي الخميس والجمعة المقبلين، ستعود درجات الحرارة إلى الانخفاض في جميع أنحاء البلاد وإنه في هذا الوقت من العام الماضي، شهدت البلاد على درجات حرارة في الثلاثينيات لذلك لا يُعَدّ هذا الأمر غير عادي.