هل يخرق السعوديون الجدار الروسي؟

الخميس 14 حزيران 2018

هل يخرق السعوديون  الجدار الروسي؟

يفتتح المنتخب السعودي في مواجهة روسيا سباق المنافسة في كأس العالم ٢٠١٨.

وتتوجه الأنظار الى المنتخب الأخضر الذي يملك مقوّمات التحدي للمنتخب الروسي على أرضه.

المنتخب السعودي سيواجه الجمهور الروسي الذي سيلقي بثقله على الملعب وسيكون الجمهور لصالح روسيا التي تستضيف على ملاعبها هذا الحدث الرياضي الأهم عالميا.

واذا نجح المنتخب الأخضر في تخطي الحواجز النفسية، فإنّه قادر على تسديد ضربات موجعة لمنتخب اعتبره الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأنّه روم المستوى المطلوب.

آخر أخبار الاستعدادات السعودية


وكالة أخبار السعودية كتبت الآتي عن ختام تدريبات المنتخب الأخضر:

"اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تحضيراته للمواجهة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم 2018 التي ستجمعه  مع المنتخب الروسي المستضيف على ملعب لوجينيكي في العاصمة الروسية موسكو ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى للبطولة.
وأجرى الأخضر تدريبه الأخير تحت إشراف معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الذي اجتمع مع اللاعبين، وطالبهم ببذل أقصى جهودهم لتحقيق التطلعات، مؤكداً أن الجميع واثق بقدراتهم وإمكانياتهم، وأن الفرصة مواتية أمامهم لكتابة تاريخ جديد للكرة السعودية.
بعد ذلك انطلقت تدريبات المنتخب بقيادة المدرب خوان بيتري بتمارين الإحماء، ثم تمارين الكرات العرضية والتهديف على المرمى في حالتي الدفاع والهجوم، بعدها تم تطبيق عدد من الجمل التكتيكية بدون كرة للاعبين الذين سيشاركون غدًا بصورة رئيسة، عقب ذلك تم إجراء تمارين الإطالة".