لويس هاميلتون في LaFerrari Aperta

من قبل : رودين ابي خليلالأحد 17 حزيران 2018

لويس هاميلتون في LaFerrari Aperta

تبيّن أنّ سائق مرسيدس AMGفي الفورمولا 1 لويس هاملتون الشّهير هو واحد من 210 أشخاص يملكون سيّارة فيراري من طراز LaFerrari Apertaالجديدة.

ولا تعاني شركة مرسيدس من أيّ مشكلة مع سائقها النّجم لويس هاميلتون على الرّغم من أنّه يمتلك سيّارات من العلامات التّجاريّة المنافسة، مثل سيّارة ماكلارين  P1، باغاني Zonda 760، وحتّى نسخة عام 1967 من طراز فورد Mustang Shelby GT500 replica.

هاميلتون مرّة جديدة في لوس أنجلوس


شوهد لويس هاميلوتن الأسبوع الماضي وهو يقود سيّارته البيضاء في لوس أنجلوس، وكان مطعم نوبو الشّهير في ماليبو أحدَ المحطّات الّتي توقّف هاميلتون أمامها.

وبينما قاد هاميلتون فيLaFerrari Aperta إلى مطعم نوبو، لم يذهب بها إلى المنزل. بدلًا من ذلك، وُضعت السّيّارة على ظهر شاحنة، من دون أن يُعلم السّبب الدّقيق لهذا الأمر.

علاوة على ذلك، يُعتبر هاميلتون زائرًا منتظمًا إلى لوس انجلوس، حيث سبق أن رصده النّاس وهو يقود سيّارة كوبيه من طرازLaFerrari  الحمراء الّتي يمتلكها. وكانت المرّة الأخيرة في عام 2016 عندما التقى مع زميله المشجّع لفيراري جستين بيبر.

سيّارة فيراري الجديدة مذهلة


ظهرتLaFerrari Aperta للمرّة الأولى في معرض السّيّارات في باريس عام 2016 وتمّ بناؤها لإحياء الذّكرى السّنويّة السّبعين للعلامة التّجاريّة الإيطاليّة.

وبصرف النّظر عن السّقف القابل للإزالة، فإنّ السّيّارة تشبه إلى حدّ كبير السّيّارة الكوبيهLaFerrari .

أمّا مجموعة نقل الحركة فتتألّف من محرّكV-12 بسعة 6.3 ليتر وزوج من المحرّكات الكهربائيّة وناقل حركة مزدوج القابض ذي سبع سرعات.

ويولّد هذا النّظام قوّة 950 حصان، ما يؤدّي إلى الانتقال من سرعة 0 إلى 60 ميل في السّاعة بأقلّ من ثلاث ثوانٍ.