تذاكر كأس العالم للأندية الإمارات ٢٠١٨ أصبحت متاحةً للشراء

الأحد 17 حزيران 2018 من قبل : جوانا رعد

تذاكر كأس العالم للأندية الإمارات ٢٠١٨ أصبحت متاحةً للشراء

 أفادت اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للأندية الإمارات ٢٠١٨ أنه أصبح بامكان مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم، شراء تذاكر مباريات البطولة التي تُجري في الفترة الممتدّة من ١٢ إلى ٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ في أبوظبي والعين.

ويُذكر أنه يمكن شراء تذاكر المباريات على الانترنت على الموقع الالكتروني التالي www.FIFA.com/CWC/tickets.  أما أسعار التذاكر، فتبدأ من ٢٥ درهمًا.

الفرق المشاركة


يشارك في كأس العالم للأندية الإمارات ٢٠١٨ نادي ريال مدريد- الذي فاز في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم-، نادي ديبورتيفو غوادالاخارا المكسيكي- الذي تُوّجَ بطل اتحاد أميركا الشمالية والوسطى-، نادي ويلينغتون النيوزيلندي- الذي فاز في بطولة اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم- ونادي العين الذي يمثّل دولة الإمارات في البطولة.

وعلاوةً على ذلك، تلتحق ثلاثة فرق أخرى بهذه النوادي لاحقًا خلال هذه السنة: الفائز في دوري أبطال آسيا، بطل دوري أبطال أفريقيا وبطل أميركا الجنوبية.

مكان عقد البطولة


يستضيف بطولة كأس العالم للأندية الإمارات ٢٠١٨، ملعبا ستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي وستاد هزاع بن زايد في العين ذات المستوى العالمي.

تعليق السيد عارف حمد العواني


وعن هذا الموضوع، قال السيد عارف حمد العواني- مدير البطولة في اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للأندية الإمارات ٢٠١٨- إن اللجنة حريصة على توفير الخطوات والمبادرات التشجيعية الأفضل لمحبي كرة القدم من جميع أنحاء العالم وذلك بهدف مشاهدة مباريات البطولة.

وأشار إلى أن كون التذاكر متاحةً للشراء لعامة الجمهور، يسمح لجميع الأفراد بمشاهدة هذه الفعالية المنتظرة عن كثب. وأكّد السيد عارف حرص اللجنة على تقديم جميع العناصر التي تساعد على نجاح البطولة التي تُعقَد في الامارات للسنة الثانية على التوالي.