HDC-2 Grandmaster وأسلوب Hyundai الجديد

من قبل : ليتيسيا الحدادالاثنين 18 حزيران 2018

HDC-2 Grandmaster  وأسلوب Hyundai  الجديد

 تقدّم Hyundai  أسلوب تصميمٍ جديدٍ منها، أطلقت عليه اسم "Sensuous Sportiness"، أو الرياضيّة الجذّابة للأحاسيس.

وأطلقت الشّركة أسلوب التصميم هذا أوّلاً في فكرة HDC-1 Le Fil Rouge، أثناء معرض جنيف هذا العام، وها هي تطلق الأسلوب في سيّارة أخرى الآن في كوريا الجنوبيّة أثناء معرض Busan  للسيّارات، من خلال سيّارة HDC-2 Grandmaster  من نوع SUV.

مزايا متعدّدة في سيّارة واحدة


وتتميّز السيّارة الجديدة بروحها الرياضيّة الأخفّ وطأةً من السيّارة السّابقة، رغم كونها أكبر حجماً. والمقصود منها أن تجسّد التناسب، وتناسق التصميم، والستّايل، وعناصر التكنولوجيا، كلّها في سيّارة واحدة، وذلك بحسب وصف الشّركة لها وتعريفها عنها.

مقابلة بين الشّطرنج ومجموعة Hyundai


وفيما كان يرمز اسم Le Fil Rouge  إلى التعبير الفرنسيّ الذي يعني "القاسم المشترك"، يشير اسم Grandmaster  إلى لاعبي الشّطرنج المحترفين والأفضل، فتتقابل من خلال هذه التسمية أحجار اللّعبة المتميّزة المختلفة الشّركة والهدف والقوّة ولكن التي تكمّل اللّعبة؛ مع سيّارات Hyundai  المميّزة التي تكمّل المجموعة ذات الطّابع الواحد.

عناصر قديمة، جديدة، ومتطوّرة


ونرى من خلال هذه الفكرة تطوّر عناصر التصميم التي نستطيع أن نراها في طرازاتٍ أخرى مثل Santa Fe XL  الجديدة مثلاً، وKona  وNexo. فالواجهة تتضمّن المصابيح الأماميّة المندمجة في الشّبكة، والمستخدمة لأشكالٍ جديدة وتركيبات في الشّبكة وفي عناصر الإنارة أيضاً. وتبدو المرايا الجانبيّة مستبدلة بكاميرات الرّؤية الجانبيّة، فيما تتضمّن الفكرة تصميماً جديداً للعجلات.