مبادرة لمساعدة النّساء من شركة محمّد يوسف ناغي

من قبل : ليتيسيا الحدادالخميس 14 حزيران 2018

مبادرة لمساعدة النّساء من شركة محمّد يوسف ناغي

 قررت شركة محمّد يوسف ناغي موتورز "Jaguar Land Rover"  أن تقف إلى جانب النّساء اللّواتي سيستلمن سيّاراتٍ لأوّل مرّة قريباً .

ففي نهاية هذا الشّهر، ستقود النّساء في شوارع المملكة العربيّة السّعوديّة للمرّة الأولى. وفي هذه المناسبة التّاريخيّة، تحضّر شركة محمّد يوسف ناغي موتورز Jaguar Land Rover  لسلسلة من الأحداث المميّزة التي تهدف إلى مساعدة النّساء ليشترين بشكلٍ صحيح سيّارتهنّ المقبلة، كسائقاتٍ، بدل أن يكنّ راكبات.

الشّركة تعزّز التزامها بدعم النّساء


وفيما كانت النّساء تلعبن دوراً مهمّاً في عمليّة شراء السيّارات الجديدة، كنّ يفعلنه من منظار الرّاكب وليس السّائق، ومن هنا لبّت شركة محمّد يوسف ناغي موتورز لJaguar Land Rover  الحاجة لمساعدتهنّ، من خلال مجموعة من الخدمات في جدّة، الرّياض والخبر، في سبيل دعم التزام الشّركة في تمكين النّساء وتسهيل وتطوير دورهنّ بالتّزامن مع نظرة السّعوديّة للعام 2030.

دراسة لملاءمة حاجات النّساء


وبحسب دراسةٍ أخيرة أجرتها الشّركة، تهتمّ النّساء بشكلٍ خاصّ، عند شرائهنّ للسيّارات، بمزايا التسلية، والعمليّة، والأمان العائلي والأداء. ومن هنا، تعلم الشّركة كيف تقدّم الخدمات الملائمة لتلبية طلبات النّساء، وزيادة الوعي لديهنّ ليخترن السيّارة المناسبة لحاجاتهنّ، بمعاونة متخصّصين في المجال يجاوبون على جميع أسئلتهنّ.

وعبّر عددٌ من النّساء عن امتنانهنّ من هذه المبادرة، لأنّها أفادتهم بالمعلومات الجديدة التي يحتجنها، حتّى في ما يخصّ بالقيادة واستهلاك الوقود والأمان.