Blancpain ملتزمة دائماً بعالم المحيطات

من قبل : نانسي فضولالأحد 17 حزيران 2018

Blancpain ملتزمة دائماً بعالم المحيطات

تُغني دار Blancpain مجموعة Ocean Commitment بإصدار جديد وحصري، خاص بعالم المحيطات وعشاق الغطس.

اليوم العالمي للمحيط 


لمناسبة حلول اليوم العالمي للمحيط، قامت دار Blancpain إلى جانب رئيسها ومديرها التنفيذي مارك حايك بالكشف عن الإصدار الثالث من مجموعة Blancpain Ocean Commitment الخاصة بالغطس والمحدودة ب-250 قطعة حول العالم. والمميز بهذه المجموعة هو أنه عند شراء كل ساعة، يذهب مبلغ 1000 يورو لدعم حماية المحيطات، وبالتالي يكون الزبون مساهماً مباشراً في الحفاظ على البيئة المائية، فيكون المبلغ المتبرع به 250.000 يورو يضاف إلى مجموع المبالغ التي تدعم بها Blancpain حماية المحيطات.

التزام وثيق


منذ إطلاقها لمجموعة Fifty Fathoms في العام 1953, التزمت Blancpain التزاماً وثيقاً بعالم الاستكشافات البحرية والمحافظة على عالم المحيطات وفهمها بشكل أفضل، وتعمّق هذا الالتزام خلال السنوات ال-65 الماضية من خلال شراكات متعدّدة ودعم الدار المستمر للمشاريع تحت المحيط، وقد أطلقت منذ أربعة أعوام مجموعة Blancpain Ocean Commitment للمرة الأولى بإصدارات محدودة.

Fifty Fathoms Ocean Commitment III


 

تضم ساعة Fifty Fathoms Ocean Commitment III جميع مواصفات الموديل العائد للعام 1953, فهي مزودة بحركة عيار 1151 ذاتية الدوران والتي تمنحها احتياطي طاقة يدوم لأربعة أيام، ويمكن مشاهدتها من خلال الغطاء الخلفي المصنوع من كريستال السفير. إن هذه الساعة مقاومة للماء حتى عمق يفوق 300 متر، ويغلب عليها اللون الأزرق الداكن الذي يأخذنا برحلة إلى أعماق المحيطات