رفاهية Hublot تتوسّع في جنيف

من قبل : نانسي فضولالجمعة 15 حزيران 2018

رفاهية Hublot تتوسّع في جنيف

افتتحت دار Hublot أبواب متجرها في شارع Rhones في جنيف، ليكون المتجر رقم 90 في العالم!

افتتحت الدار متجراً جديداً لها في جنيف منذ أيام قليلة خلت، عشية انطلاق النسخة ال-80 من Bol d’Or Mirabaud، لتكون السنة السادسة لكون Hublot شريكاً في هذا الحدث والساعة الرسمية فيه.

يتميز هذا المتجر بموقعه على تقاطع Place Longemalle، على مسافة مرمى حجر من بحيرة جنيف الشهيرة، ليحتلّ إحدى أرقى المواقع في جنيف، كما يبعد 25 كيلومتراً فقط عن المصنع الرئيسي للدار.

متجر يعكس اسم  Hublot


يعكس المتجر الجديد المسيرة التي اتّخذتها دار Hublot منذ إطلاقها لمجموعة Big Bang في العام 2005 وتعمّق العلاقة وتوطّدها بين Hublot وجنيف حيث أسست الدار مركزها الرئيسي في العام 1980, قبل انتقالها إلى Nyon في 1986, لتعود إليها في العام 2008 وتفتتح متجرها الأول في 3 Rue Robert-Céard. لقد مرّت Hublot منذ انطلاقها منذ 40 عاماً حتى يومنا هذا بمسيرة نجاح مذهلة، ويتبع لها اليوم مبنيَين للمصنع وأكثر من 600 موظّفاً حول العالم.

ديكور يترجم روح  Hublot


يستعرض ديكور المتجر البالغة مساحته 80 متراً مربّعاً شعار Hublot: "Art of Fusion"، ونجد فيه لمسة من الروح العصرية كتلك التي نجدها في متجر نيويورك في الجادة الخامسة.

تدخل المرايا والرخام مع الزجاج الشفاف والمعدن مع بعضها البعض في مزيج رائع من المواد التي تعكس طاقة جنيف المذهلة، وهي الطاقة التي انطلقت من خلالها صناعة الساعات السويسرية منذ 500 عاماً