لومان كلاسيك في نسخته التاسعة

من قبل : جوانا رعدالخميس 14 حزيران 2018

لومان كلاسيك في نسخته التاسعة

 ستُقام النسخة التاسعة من سباق لومان كلاسيك ٢٠١٨ في الفترة الممتدّة من ٦ إلى ٨ يوليو المقبل.

وخلال السباق التاريخي الأكبر في العالم، ستكشف العلامة التجارية الفاخرة Richard Mille النقاب عن ساعةRM 11-03 LMC Le Mans Classic المميّزة الخاصة بالسباق.

تلعب العلامة التجارية Richard Mille  دور الشريك الرسمي لسباق لومان كلاسيك منذ انشائه في عام ٢٠٠٢.

عن سباق لومان وسباق لومان ٢٤ ساعةً


حاز سباق لومان على جائزتين مرموقتين في عام ٢٠١٤ وفي عام ٢٠١٦. وخلال عطلة نهاية الأسبوع في عام ٢٠١٦، استطاع سباق لومان كلاسيك جمع حوالي ١٢٣٠٠٠ متفرجًا، ٨٥٠٠ ناديًا أوروبيًا، ١٠٠٠ سائقًا من جميع أنحاء العالم و٢٠٠ عارضًا على الحلبة الفرنسية.

سمح سباق لومان ٢٤ ساعةً لآلاف السيارات بالتنافس على حلبة دي لا سارث، التي تبلغ مساحتها ١٣ كم، على مدار ٨٦ عامًا. وبدوره، يهدف سباق لومان كلاسيك إلى اعادة احياء هذه النقاط البارزة في رياضة السيارات.

يتمّ تقسيم سيارات السباق ال-٥٠٠، التي يشترط أن تكون قد شاركت في سباق لومان ٢٤ ساعةً بين أعوام ١٩٢٣ و١٩٨١، ضمن ست فئات وتطابق كلّ فئة فترةً معيّنةً.

المشاركون في السباق


يتنافس في هذا السباق عددٌ كبيرٌ من السائقين الشهيرين بما في ذلك جنسون بوتون- بطل العالم للفورمولا ١ في عام ٢٠٠٩ -، هنري بيسكارولو، جوخن ماس وستيفان أورتيلي.

سترحّبRichard Mille بشريكيها- فيليبي ماسا- سائق سباقات الفورمولا ١ السابق- وسيباستيان لوب- بطلWRC وسائق الرالي كروس.

دعم شركة ماكلارين أوتوموتيف


ستدعم شركة ماكلارين أوتوموتيف- شريكةRichard Mille-الماركة من خلال توفير سياراتها السوبر مثل سيارات 570S Sports Series وسيارات 720S Super Series.تقديم ساعة RM 11-03 LMC

 وخلال هذا الحدث الحماسي، ستقدّمRichard Mille ساعتها الرياضية الجديدة المخصّصة للسباقRM 11-03 LMC وذات الطبعة المحدودة ال-١٥٠ قطعةً.