شانغهاي تستقبل بولغاري قريباً

الاثنين 18 حزيران 2018 من قبل : غابي عقيقي

شانغهاي تستقبل بولغاري قريباً

الى محبّى التراث الصيني والضيافة العريقة الفاخرة والتصاميم الحديثة، نُعلمكم باقتراب موعد افتتاح ذا بولغاري هوتل شانغهاي The Bvlgari Hotel Shanghai الذي سيشكّل المنشأة السّادسة للعلامة التّجاريّة "بولغاري" في المدينة.

موقع مميز وإطلالة ساحرة


وما يميّز هذا الفندق عن غيره، هو أنّه باستطاعة الضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلّابة بفضل موقعه المميز على ضفّة النهر ومقربته من Bund الشهير ومركز مدينة شنغهاي.
ومن المؤكّد، وكونه أحد "أبناء" بولغاري العريقة، سيقدّم معايير جديدة للإقامة الفاخرة في أكثر المدن الصينية شهرة التي اختارت ان يكون جزء من مشروع SUHE CREEK ذات الرؤية المستقبلية. 
 
تراث صيني يمتدّ الى التحديث العصري 
ويمزج مكان الإقامة الرّائع هذا بين الطبيعة والتصميم المعاصر وهندسة التراث ، ويجمع بين برج مكون من ٤٨ طابقًا ، ومبنى شنغهاي التّجاري الذي تم تجديده بشكل مهيب والذي تم الانتهاء منه في عام ١٩١٦ والحدائق المورقة الّتي تحيط بالمنطقة بأكملها.
ويحتلّ الفندق الطّوابق الثّمانية العليا من البرج الشاهق الذي ذكرناه أعلاه والذي يضم أيضًا مساكن بولغاري، ويضم ٨۲ غرفة – ١٩ منها أجنحة رائعة - توفر أجواء حميمة وخدمة شخصية مع تصميم استثنائي.
وبما أننا في الشرق الذي يمتاز بأساليبه العلاجيّة والتدليك الشفائي الذي يجتاح العالم،ويخصص فندق بولغاري مساحة ألفي متر مربّع للمنتجعات الصحيّة واللياقة البدنية. بالإضافة الى ذلك، يقدّم مساحة ٥٠٠ متر مربّع مخصصة للحفلات تحمل اسم "بولروم بولغاري". 
كونو على الموعد ولا تتأخّروا في حجز عطلتكم القريبة الى الصّين للاستمتاع بهذه الباقة الضيافيّة الفاخرة!