ماذا سيحدث لبرج أبو ظبي المائل؟

السبت 16 حزيران 2018 من قبل : غابي عقيقي

ماذا سيحدث لبرج أبو ظبي المائل؟
أعلنت "حياة هوتيلز كوربوريشن" مؤخّراً أنّ "حياة كابيتال جيت أبو ظبي" ستُعيد تسمية "أنداز كابيتال جيت أبو ظبي" المعروف بـ "برج أبوظبي المائل" إلى فندق "أنداز" Andaz والذي سيكون الأوّل في الشّرق الأوسط.
يمتلك الفندق شركة أبوظبي الوطنيّة للمعارض (أدنيك ADNEC) ومن المتوقع أن يتمّ تغيير علامته التّجارية في أواخر عام ۲٠١٨.
وتعني كلمة andaz "أسلوب شخصي" باللغة الهندية ، وتهدف العلامة التجارية أنداز إلى استقطاب هؤلاء الضّيوف الّذين يسافرون بكثافة ، والذين يبحثون عن الإلهام وإثراء الخبرات التي توسع وجهات نظرهم. وتماشيًا مع روح العلامة التّجارية لإحياء الثقافة اليوميّة المحلية ، ستقدم أنداز كابيتال جيت أبو ظبي تجارب ملهمة ، مما يساعد الضيوف على الانغماس في محيطهم ليشعروا وكأنّهم في ديارهم.
ومن المتوقّع أن يقدّم فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي ١٨٩ غرفة فندقية وأجنحة فاخرة من فئة الخمس نجوم ، تحتلّ الطوابق العليا ابتداءً من الطابق الثامن عشر وصولاً الى الثالث والثلاثين في مبنى كابيتال غيت الشّهير ، مما يجعله أرقى فندق في العالم يميل بحوالي ١٨ درجة.
توفر كلّ غرفة إطلالات بانورامية من النّوافذ الممتدّة من الأرض حتّى السّقف ، وتتميّز بالفنّ الخاصّ بها ، ووسائل الرّاحة المصمّمة محلّيًا مثل أنداز لونجوير الخاصّة بالفندق.
يقع الفندق بجوار مركز أبوظبي الوطني للمعارض ، ويضمّ مجموعة متنوّعة من المطاعم والبارات ، ومعرضًا فنيًا ، وسبا ، بالإضافة إلى مسبح على السّطح ومركز للياقة البدنيّة.