السّفر الى جنّة فيرمونت في المالديف

الجمعة 15 حزيران 2018 من قبل : غابي عقيقي

السّفر الى جنّة فيرمونت في المالديف
افتتحت أول منشأة فيرمونت الفاخرة في جزر المالديف أبوابها مؤخراً في مكان رائع لكل من يرغب في تجربة الفخامة والراحة بأجمل طريقة ممكنة وأكثرها سحراً.
ويُطلق على هذه الجنّة (التي ابتكرها الإنسان) اسم فيرمونت مالديفز سيرو فين فوشي Fairmont Maldives Sirru Fen Fushi ، وهو مشروع مستدام يقع على واحدة من أكبر بحيرات جزر المالديف.
 
فيلّات في جنّة مالديفيّة !
ويقدّم المنتجع الذي ينتمي الى فئة الخمسة نجوم ١۲٠ فيلا فاخرة ، لكل واحدة منها مسبح خاص، وفيلّات على طراز خيمة سفاري في الجزيرة الّتي تنتظر الضّيوف وتترك لهم حرّيّة القرار في ما إذا كانت هي الجنّة على الأرض أم لا.
 
حياة طبيعيّة بحريّة تحاكي الأفلام الوثائقيّة
وفي هذه النقطة الأخّاذة، يمكن العثور على أول مشروع لتجديد الشعاب المرجانية في المالديف في الموقع والبحيرة المحيطة به في فيرمونت المالديف سيرو فين فوشي.
وتشكّل هذه البقعة موطنا لآلاف من أسماك "شيطان البحر" والسّلاحف والأسماك الغريبة والدلافين. ويمكن للضيوف التماس كلّ هذه الجمالات مباشرة كما ولو كانوا وسط فيلم وثائقي ساحر. هذه هي طريقة الإعجاب بإبداعات الطبيعة الأم في أفضل حالاتها، ولكن دعونا نعود إلى فيلّاتنا وأساليب الضّيافة في فيرمونت.
تتميز الفيلات بطابعها الريفي ، وتضمّ الأخشاب الطّبيعية والأحجار والمعادن ، وهي مثالية لاستكمال العجائب الطبيعية المحيطة. 

ضيافة فيرمونت الفاخرة في إطار مالديفي مميز
يتميّز أوّل فندق فيرمونت في جزر المالديف بتصميم مستوحى محليًا ويقدّم العديد من التّجارب الثّقافية الأصليّة ، ضمن إطار خدمة عالميّة المستوى ترضي كلّ الأذواق.
ويبحث المنتجع أيضاً إلى تحسين رفاه المجتمعات المحلّيّة والنّظم الإيكولوجية ؛ على سبيل المثال ، تربط منافذ المنتجع المعاصرة لتناول الطعام الضيوف بالجمال الهائل لجزر المالديف في محاولة لتشجيعنا على تقدير ما يقدمه كوكبنا لنا وما يجب علينا الحفاظ عليه كما هو.