Jannarelly: أوّل شركة إماراتيّة تشارك في PPIHC

من قبل : ليتيسيا الحدادالأربعاء 13 حزيران 2018

Jannarelly: أوّل شركة إماراتيّة تشارك في PPIHC

ستصبح أوّل شركة تصنيعٍ للسيّارات على الإطلاق في الإمارات، Jannarelly، أوّل شركة إماراتيّة تشارك في ثاني أقدم حدثٍ أميركيّ للسيّارات.

وسيقع حدث Pikes Peak International Hill Climb، (PPIHC)، في كولورادو، وهو يحتفل هذا العام بعيده المئة والاثنين.

الضّوء على سيّارة Design-1


وضمن إطار المعرض، ستظهر نسخة خاصّة من Design-1، السيّارة الرياضيّة من Jannarelly، مطوّرة خصّيصاً للحدث، كسيّارة "الأمان الرّسميّة" المكرّمة، وهي من تصميم وتطوير وتشغيل فريقٍ متعاون مع شركة PureDrive Automotive  المتمركزة في دبي، وبدعمٍ من Pirelli.

اختبارٌ هذا العام، ومشاركة العام المقبل


وأشار أحد مؤسّسي Jannarelly، أنطوني جانّاريلّي، إلى أهمّية الحدث للشّركة، علماً بأنّ "Pikes Peak  يقدّم الطّرق المتعرّجة والتّشويق العالي، ما يجعله المكان المثاليّ للاستمتاع بخبرة قيادة سيّارة Design-1، على أمل أن تشارك السيّارة في السّباق عام 2019 المقبل".

Design-1  وحدث PPIHC  متشابهان


وفي قلبها، تتشارك Design-1  الكثير من العناصر مع PPIHC، كونها مغلّفة في هيكلٍ وتصميمٍ خارجيّ مستوحيان من الستّينيّات، ومصمّمة من أصحاب الشّغف، ليجعلوا منها سيّارة الخبرات الفريدة. وتولّد السيّارة قوّةً من 310 أحصنة، ولا تزن سوى 810 كلغ، كما أنّها تقدّم أداء السيّارات الخارقة.

إنتاجٌ محدودٌ للسيّارة الحصريّة


ويعتبر Jannarelly  أنّ على حصريّة Design-1  أن تنعكس بإنتاجها المحدود، وليس بسعرها، ما يعني أنّه يمكن للمشترين أن يدفعوا 220,500 درهم فقط مقابل النّسخة العاديّة من السيّارة، فيما تتوفّر نسخة الحدث، الPikes Peak Edition، بعشر نسخٍ فقط للعام 2018.

أحدث الأخبار السبّاقة