رحلة الفطر الى البحرين مع قصر العرين

من قبل : غابي عقيقيالأربعاء 13 حزيران 2018

رحلة الفطر الى البحرين مع قصر العرين
بمناسبة عيد الفطر السعيد، يعد منتجع قصر العرين في البحرين ضيوفه من المملكة العربية السعودية بمرافقه المتميزة التي تجمع السحر العربي الممزوج بالذوق العصري الانيق.
وتقدّم هذه المرافق البحرينية وسائل الراحة الفاخرة بالإضافة الى أفضل أساليب الاسترخاء والخصوصية، وباقة فريدة من الأنشطة الترفيهية التي سيستمتع بها جميع أفراد العائلة.

ويتميّز الفندق بواحات من الاسترخاء التي تقدّم العلاجات الجسدية تجدّد الصّحّة والطاقة، كما يتميّز بقربه من حلبة البحرين الدولية، أول حلبة سباقات كبرى في الشرق الأوسط، ومحمية العرين للحياة البرية، إضافة إلى نادي الشراع، ومرافق "غرافيتي إندور سكاي ديفينغ" وغيرها من المواقع السياحية المقصودة.

استمتعوا بمباريات الفيفا برفاهية وما بعد الرفاهية
يتألّف منتجع قصر العرين من مجموعتين من الفلل الفاخرة. تصمّ المجموعة الأولى ٥٦ فيلا مؤلفة من غرفة نوم واحدة بمساحة ٤٠٠ متراً مربعاً، أمّأ المجموعة الثانية فتقدّم ۲۲ فيلا مؤلفة من غرفتي نوم بمساحة ٧٤٠ متراً مربعاً، مجهزة بجاكوزي خاص، ومسبح خاص بتحكم في دراجات الحرارة. 
وبالتزامن مع كأس العالم2018 FIFA، سيتابع المشجعون فرقهم المفضّلة ومشاهدة كلّ مباريات كأس العالم على أكبر شاشة في البلاد بخيمة القصر في إطار جوً رائعً طوال البطولة، حيث لن يفوّت الضيوف أيًا من الأحداث أو الإثارة. 
 
الضيوف السعوديون: أصحاب الأفضليّة 
وكان الرئيس التنفيذي لشركة العرين الاستثمارية، الدكتور عيسي فقيه قد قال أنّ السعوديين يشكّلون أكثر من ٦٠ بالمئةمن نسبة السّواح الذين يزورون مملكة البحرين كل عام، ويعتبر جسر الملك فهد المنفذ الرئيس لاستقبال العدد الأكبر منهم. وأشارالى أنّه ونظراً لخصوصية العلاقات الأخوية والتاريخية يسعد "قصر العرين" من خلال عروضه الجديدة، أن يقدم ما يرضي ذوق الزائر السعودي الذي له الأفضليّة.