سانت ريجيس أبوظبي: عيد فطر يليق بكم

من قبل : غابي عقيقيالثلاثاء 12 حزيران 2018

سانت ريجيس أبوظبي: عيد فطر يليق بكم
في هذا الموسم السعيد، يفتخر فندق سانت ريجس في دبي بتقديم ثلاث باقات إقامة فاخرة يقدمها في عيد الفطر السعيد لضيوفه الكرام.
واختتاماً للشهر الفضيل، ستكون العائلات على موعد مع اجتماعات مميزة والاحتفال بعيد الفطر السعيد، والاسترخاء في أفضل وجهات أبوظبي النابضة بالحياة. 
 
الخيارات المفتوحة
وإذا اخترتم هذه الوجهة في العطلة فستستمتعون بستّة خيارات رائعة من المطاعم والمقاهي، ومجموعة من المطاعم الحصرية، وخدمة الخادم الشخصي وتجربة رائعة لا سابق لها في تاريخ سانت ريجس. بالإضافة الى ذلك، يمكنكم الاسترخاء في واحة الاستجمام وجنّة الرفاهية حيث ستجدون شاطئا خاصا شاسعا وأكواخا شاطئية منعزلة، جنباً الى مسبح كبير تحيط به الحدائق الغناء ومنصّة مشروبات خاصة، بالإضافة إلى مرافق اللياقة البدنية المتنوعة.
ولم ينس الفندق ضيوفه الصّغار الذي يقدّم لهم النادي الخاص جزيرة تشبه سفينة القراصنة وغيرها من النشاطات ليستمتعوا بعطلتهم الى أقصى حدّ. 
 
البحر والفطور
ومن بين العروض المتوفّرة، يقدم الفندق غرفة ممتازة ابتداءً من ٦٥٠ درهم في الطابق ٣٣ المطلّ والذي يتميز بتصاميم ساحرة. وفي عيد الفطر، ومع إضافة ۲٠٠ رهم فقط، يمكن ترقية الغرفة للاستفادة من منظر البحر والفطور وإمكانية الدّخول الى المطاعم المتاحة. 
ويمكنكم أيضاً حجز غرفة والحصول على خصم %٥٠ على الغرفة الثانية. ومن خلال هذه الباقة ستستمتع العائلات بأوقات رائعة معًا في سانت ريجيس أبوظبي، مع توفير%٥٠ على الغرفة الثانية.
تجدر الإشارة الى توفر الغرف المتصلة (مع ضرورة الحجز المسبق لأن الكمية محدودة).
 
لمزيد من المعلومات والحجز يمكنكم التواصل على البريد الالكتروني التالي: reservations.abudhabi@stregis.com

أحدث الأخبار السبّاقة