ميني: متعة رومنسية جديدة

الاثنين 11 حزيران 2018 من قبل : غابي عقيقي

ميني: متعة رومنسية  جديدة
ان كنتم من محبّي الضيافة الفاخرة، وبشكل خاص ضيافة ماندارين أوريانتل، والسيارات الحديثة الإنجليزية، فلا بدّ من أنّكم ستفرحون بهذا الخبر السّار.
 
عقد فندق ومنتجع ماندران أورينتال في جاكرتا إتّفاقيّة مع العلامة التجارية البريطانية التي أصبحت رمزا من رموز عالم السيارات، ميني MINI ، لتقديم رحلة استجمام رومانسية جديدة في وسط جاكرتا.
 
رحلة مع سيارة ميني كاونتريمان
تبدأ رحلة الأزواج الرّومانسية مع تجربة MINI Romantic Getaway في جاكرتا بخدمة النقل من المطار إن كانوا من الزّوار أو من منازلهم إن كانوا من قاطني المدينة في سيّارة MINI Countryman ميني كاونتريمان الجديدة. ويشكّل الجيل الثّاني من سيّارات MINI Countryman الموديل الأكبر والأكثر تنوّعًا في تاريخ العلامة التّجارية الّذي يبلغ ٥٧ عامًا.
وبعد ذلك، سيستمتع الضّيوف بالاسترخاء في غرف مجهّزة بشكل جميل مع إطلالات على مناظر المدينة المحيطة، ومن ثمّ سيتلذّذون بعشاء رومنسيّ لشخصين في مطعم الفندق الفرنسي "ليون" Lyon والذي اكتسب شهرة واسعة.
 
خدمات ماندارين للاستجمام ولاسترخاء والثقافة
كما تتوفر للضيوف مرافق الفندق التي تشمل غرفة علاج سبا مع مجموعة من تقنيات التدليك المتنوّعة وعلاجات الوجه ومسبح ذات تصميم مميّز في الهواء الطلق تحيط به الحدائق المورقة. 
بالإضافة الى مرافق الفندق الاسترخائيّة، يتمّ دعوة الضّيوف إلى استكشاف المعالم الثقافية القريبة ، بما في ذلك كوتا توا Kota Tua (المدينة القديمة في جاكرتا)، والمتاحف مثل متحف جاكرتا للتاريخ ومتحف الدمى ومتحف الفنون الجميلة والسيراميك وكلّ ذلك في سيارات ميني المميزة مع سائق خاصّ.
يستمر العرض لغاية السابع من اوكتوبر ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التّالي: www.mandarinoriental.com