منتجع سيكس سانسز في البرازيل

من قبل : غابي عقيقيالأحد 10 حزيران 2018

منتجع سيكس سانسز في البرازيل

أعلنت مجموعة منتجعات وفنادق سيكس سانسز Six Senses عن مخطّطاتها لافتتاح أوّل منشأة لها في جنوب أمريكا تحت اسم سيكس سانسز فورموزا باي Six Senses Formosa Bay في البرازيل.

ومن المتوقّع ان تستقبل هذه المنشأة ضيوفها عام ۲٠۲١.

خطّة المشروع البرازيليّ الجديد
سيتم تطوير المنتجع المتربّع في خليج بايا فورموزا Baia Formosa في البرازيل- وهو جزء من مشروع Eco Estrela - على بعد 4.5 ميل تقريبًا من واجهة المحيط الأطلسيّ الممتدّة على مدّ اعيُنكم والنّظر. والجدير ذكره ان سيكس سانسز ستحوّل مزرعة جوز هند سابقة الى منتجع نابض يجمع بين ١۲٧ فيلّا و٥٨ مسكن خاصّ، تحمل توقيع العلامة التجارية وهي صالحة لتكون ملكيّة خاصّة.
وسيتميّز المنتجع بموقع قريب من أكبر محميّة لغابة أطلسيّة ومدينة ناتال البرازيلية ومطار غوفرنادور ألويزو ألفيز الدولي. 
 
سيكس سانسز بتعاون مع جريمي انترناشيونال 
وفي هذا الإطار، قال وولف هينجست الرئيس التنفيذي لشركة سبا سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات في بيان له أنّه يُسعد سيكس سانسز التعاون مع السيد غريغ هايداروفيتش صاحب شركة جريمي انترناشيونال ش.م.ل". ونوّه قائلاً "إن تضافرنا المشترك والقيم المشتركة بشأن رؤية الاستدامة والعناية الجسديّة والضيافة ستتيح لنا خلق مناخ متنوع ومسؤول. لم نتمكن من طلب موقع أكثر تطوراً لإنشاء سيكس سانسز في هذا البلد المذهل ".
 
سيكس سانسز في أمريكا
تجمع سيكس سانسز حالياً ملكيتين في الأمريكتين. افتتحت مجموعة الفنادق فندق سيكس سينسنز سانت كيتس المؤلف من ٧٠ فيلّا في سانت كيتس ونيفيس ، بينما تعمل في منتجع سيكس سينسز في بونتا كانا بجمهورية الدومينيكان.