رحلات الاتحاد الى باريس

السبت 09 حزيران 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلات الاتحاد الى باريس
اعتبارًا من الأوّل من أكتوبر ۲٠١٨، ستقوم شركة الاتحاد للطيران بتشغيل طائرة إيرباص A380 في ثاني خدمة يومية لها تربط بين أبوظبي وباريس (مطار شارل ديغول الدولي).
وستعمل هذه الشركة في المملكة المتحدة وستنقل جواً إلى الولايات المتحدة لتنضم إلى مطار هيثرو في لندن لتكون الوجهة الأوروبية الثانية التي تتمتع بطائرة الاتحاد للطيران ذات الطابقين الحائزة على جوائز.
 
الخدمة المميزة
ومن المتوقّع ان تكون هذه الخطوة الجديدة التي اتّخذتها الاتحاد بمثابة خدمة بمميزات متنوّعة يضعها الناقل بمتناول المسافرين بين هاتين المدينتين. وكانت شركة الطيران قد شغّلت طائرة A380 بين أبوظبي وباريس على واحدة من رحلتين يومياً منذ الأول من يوليو ۲٠١٧ ، بآداء خدمة قويّة ومميزة منذ لحظة إدخالها.
 
الخصوصية والرفاهية
تتميز طائرة A380 التابعة للاتحاد للطيران بسعة إجمالية تصل إلى ٤٩٦ مقعدًا - اثنين منها مقصورة The Residence (التي تتميّز بالخصوصيّة والرفاهية)، وتسعة في الدرجة الأولى ، و ٧٠ؤفي درجة رجال الأعمال ، و ٤١٥ في مقصورة الدرجة السياحية. تحلّ الطّائرة محل طائرة بوينغ 777-300ER التي تم نشرها حاليًا في المسار المعروف.
 
باريس أهم الوجهات 
وفي هذا الإطار، قال بيتر بومغارتنر ، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: "كانت باريس دائمًا واحدة من أهم الوجهات في شبكة الاتحاد ولم ينفكّ عدد الزوار القادمين من فرنسا الى أبو ظبي، والعكس، بالارتفاع. ولم يشهد هذا المسار طلباً مرتفعاً الى هذا الحدّ".
وأضاف ان الشركة اغتنمت هذه الفرصة لتضع الطائرة في الرّحلة اليومية الثانية بمتناول الضيوف متوقّعاً بأن تكون هذه الخطوة بمثابة ارتقاء للخدمة ولاتّصال الاتحاد بين نقاط ومحطّات مختلفة في أوروبا والشرق الأوسط.