ما هي العلامة التجارية "الأكثر قيمة" في تركيا؟

الخميس 07 حزيران 2018 من قبل : غابي عقيقي

ما هي العلامة التجارية
أعلنت "براند فاينانس" Brand Finance ، واحدة من المؤسسات المستقلة الرائدة في العالم في مجال استشارات العلامة التجارية والاستراتيجية ، عن نتائج تقييم العام ۲٠١٨.
وفقا للنتائج التي تمّ إدراجها، فقد اُعلن عن الخطوط الجوّيّة التّركيّة "العلامة التّجارية الأكثر قيمة" في تركيا في جميع القطاعات. أمّا النّاقل الوطني ، الذي حصد هذا اللقب في السنوات الأخيرة فيسعى الآن الى تعزيز موقعه الحالي في بلده المنشأ من خلال تلك النتائج. 
 
وتعليقًا على النتائج ، قال السيد إيلكر أيجي ، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية واللجنة التنفيذية في الخطوط الجوية التركية: "هذا العام ، مرة أخرى ، تم الإعلان عن الخطوط الجوية التركية على أنها العلامة التجارية الأكثر قيمة في تركيا في جميع القطاعات. هذا شرف عظيم لنا. سنواصل العمل بجد لتحقيق هذه السمعة كأعظم سفراء لبلدنا على المستوى العالمي".
 
"براند فاينانس" ، التي تقيّم آلاف العلامات التّجارية على نطاق عالمي من خلال الأبحاث التي تركز على متغيرات التمويل والتسويق ، تعلن سنوياً عن النتائج التي يتم تشكيلها وفقًا لمعايير القوة والقيمة ، أمام الرأي العام العالمي والقطاعات كل عام منذ ١٩٩٦.