روزوود تكساس: الوُجهة التالية لرحلتكم الأمريكية

الأربعاء 06 حزيران 2018 من قبل : غابي عقيقي

روزوود تكساس: الوُجهة التالية لرحلتكم الأمريكية
وقع اختيار شركة ماكنير انتريستس McNair Interests الرائدة في إدارة الفنادق لاستلام فندق روزوود جديد فخم للغاية في هيوستن.
ومن المتوقّع افتتاح الفندق في عام 2023 ، وسيكون الثاني في ولاية تكساس والتّاسع في الولايات المتحدة بشكل عام.
 
الراحة للزوار
ويتمتع الفندق الجديد بموقع مثالي في منطقة Uptown الحصرية في المدينة ، على مقربة من العديد من المواقع الأكثر شعبية في هيوستن بما في ذلك The Galleria ، أكبر وجهة تسوق فاخرة في تكساس ، ومركز تكساس الطبي ، أكبر مركز طبي في العالم.
سيضمّ فندق روزوود الجديد ۱٥۰ غرفة فاخرة بالإضافة الى ۸۰ مسكن مميّز في الطّوابق العليا وهي ملائمة للعائلات ، وتقدّم وسائل الرّاحة المُفعّلة ، ومساحات التجزئة والمكاتب في منطقة أبتاون التي تطورت على نطاق واسع في هيوستن.
 
الطعام اللذيذ
يضم الفندق مكانين متميزين لتناول الطعام ، بما في ذلك مطعم متكامل الخدمات وبار مسبح خارجي نابض بالحياة ، وسيوفر للزوار تجربة طعام متطورة للغاية. يمكن للضيوف أيضًا الدخول إلى سبا Sense وRosewood بالإضافة إلى مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. بالإضافة الى ذلك، تستوعب مساحات الاجتماعات والفعاليات الواسعة التي ستكون متوفّرة في مكان الإقامة مجموعة متنوعة من التجمعات الخاصة والمؤتمرات والمناسبات الخاصة.
 
وفي هذا الصّدد، تقول سونيا تشينج، المديرة التنفيذية لمجموعة فنادق روزوود: "تكساس هي مسقط رأس إرث" روزوود "، الذي تم إطلاقه في تورتل كريك في دالاس عام 1979 ، لذلك نحن سعداء بتوسيع وجودنا في واحدة من أكثر مدن تكساس حيوية".