بساطة التصاميم من وحي رفاهية Rado

الثلاثاء 05 حزيران 2018 من قبل : نانسي فضول

بساطة التصاميم من وحي رفاهية Rado

إن الهدية الأنسب لمناسبة الأعياد الفضيلة هي ساعة رفاهية تقدمونها إلى أحبائكم، لا سيما إن كانت من دار Rado.

لا تتوانى دار Rado بتكريس جهودها لتقديم آخر الابتكارات التي تحطّم من خلالها الحدود، وقد قدّمت مؤخراً ساعتها الجديدة التي تحمل اسم HyperChrome Ultra Light المصنوعة من مواد مبتكرة وتتضمّن عناصر جديدة وتصميماً خاطفاً للأنظار.

التزام بالابتكار


تتوفر هذه الساعة بموديلين يتميزان بألوانهما الترابية، الأول بالبرونز والآخر بالبني، ويجسّد كلاهما التناغم والتجانس بالألوان والتصميم، مع لمسة من التكنولوجيا المبتكرة المتجلّية في السيراميك عالي التقنية وبالغ الخفة والذي نجده في العلبة ويجعلكم تنسون أنكم ترتدون ساعة حول معصمكم.

تصميم استثنائي


يتميز السيراميك (Si3N4) المصنوعة منه ساعة HyperChrome Ultra Light عن السيراميك علي التقنية الذي كانت تستخدمه Rado بأن وزنه أخف بنسبة النصف ومقاوم للخدوش والصدمات وأكثر صلابةً من الأول، وتؤكّد الدار من خلاله على التزامها بتقديم أحدث الابتكارات دائماً بتصاميم استثنائية.

ينعكس التصميم العصري للعلبة مع الميناء المستوحى من تصميم ساعات الجيب التي تعود إلى القرن العشرين، مع المحافظة على البساطة التامة واللمسة الكلاسيكية في الساعة. يكتمل التصميم مع الحزام المصنوع من مادة NATO للموديل البني، أما الساعة البرونزية فتأتي مع حزام مصنوع من الجلد.