عطلات فاخرة وخدمات نقل بالطائرة المائية

من قبل : tcaprالثلاثاء 05 حزيران 2018

عطلات فاخرة وخدمات نقل بالطائرة المائية

يستطيع عشّاق السفر الفاخر الانغماس في جرعة من الدلال مع عروض مميّزة خصّصها لهم منتجع كونستانس هالافيلي لينعموا بملاذ قلّ نظيره خلال عطلة العيد والصيف.

متِّع ناظريك بمشاهد طبيعية أخّاذة تتّسم بتنوّع مبهر بين أحضان المناخ الاستوائي في جزر المالديف واختبر تجارب مصمّمة حسب طلبك. تنعّم بأشعة الشمس التي تسطع في سماء المالديف على مدار العام مع خصم بنسبة 50% على الإقامة والفطور في كافة فئات الغرف، فضلاً عن خصم آخر بنسبة 50% على سعر خدمة النقل بالطائرة المائية من الفندق إلى مالي. يسري هذا العرض اعتباراً من 1 يونيو ويستمر لغاية 31 يوليو وهو متوفّر لدى جميع وكالات السفر في دول مجلس التعاون الخليجي.  

وبالفعل أثبتَت هذه الرقعة التي أنعمَ الله عليها بمناخ مداري طوال العام، وبحيرات تسودها السكينة وبعض من أروع أماكن الغوص في العالم، بأنّها تستحقّ عن جدارة لقب جنّة على وجه الأرض. يقع منتجع كونستانس هالافيلي في جزر المالديف ويُعدّ وجهة آسرة تُمكّنك من الاستمتاع بتجربة ملؤها الترف والرقيّ. يتّخذ هذا المنتجع شكل قارب "دوني" مالديفي تقليدي. ويستكنّ على البحيرة الرقراقة شمال أري أتول (1 من أصل 26). 

يضمّ الفندق 86 فيلا موزّعة على الجزيرة الخاصّة الصغيرة، حيث أنّ كلّاً من هذه الفلل مجهّزة بحوض سباحة خاصّ وترّاس أو شرفة توفّر إطلالات بانورامية خلّابة. تتربّع 57 من هذه الفلل فوق سطح الماء فيما تستكنّ الباقية على رمال الشاطئ، ما يجعلها مثالية للعائلات والأزواج على حدّ سواء.  

كما يوفّر المنتجع حوض سباحة رئيسياً مبهراً وثلاثة مطاعم تشمل مطعم "جاهز" الذي يقدّم أشهى المأكولات العالمية، ومطعم جينغ الذي يتخصّص بمطبخ "الفيوجين" (الأطباق الهجينة)، ومطعم بيتش جريل غير الرسمي والأنيق. 

تكتنف جزر المالديف باقة واسعة من الكائنات البحرية وتحتضن مركز الغوص في كونستانس هالافيلي الذي ينظّم رحلات تدريبية للغوص في الشعاب المرجانية المجاورة. كما تتوفّر لضيوف المنتجع رياضات مائية مجانية أخرى، مثل الغطس والجولات على متن زوارق الكتاماران، وركوب الأمواج باللوح الشراعي والتجديف بالكاياك. أمّا لأولئك الذين يفضّلون تمضية عطلة زاخرة بالهدوء والراحة، فيقدّم "يو سبا" من كونستانس الشهير عالمياً مجموعة واسعة من المساجات وعلاجات الوجه والعلاجات التي يمكن التنعّم بها في الهواء الطلق بالقرب من الشاطئ، ما يُمكّن الضيوف من الاستمتاع بأقصى درجات الاسترخاء.  

الشروط والأحكام:  

-        يصلح الخصم في الليالي التي تقع خلال مدّة سريان العرض  

-        ينطبق الخصم أيضاً على الأطفال لغاية سنّ الـ 13 عاماً في غرفة منفصلة 

-        لا يسري الخصم على الضريبة البيئية  

-        يصلح الخصم على سعر خدمة النقل بالطائرة المائية لرحلات الوصول والذهاب التي تجري خلال مدّة سريان العرض  

لمحة عن مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات  

عالم من الطبيعة. عالم يفيض ترفاً ويتمحور حول تلبية احتياجات الضيوف. تربض مشاريع كونستانس للفنادق والمنتجعات الكائنة في المحيط الهندي، وسط طبيعة ساحرة لم تمسّها يد إنسان. وهي صروح تتيح للضيوف الاستمتاع بروائع الحياة بين ربوعها، ومشاركتها مع أحبائهم.  

التجارب الأصيلة هي عنوان الخدمات التي نقدّمها، إذ يستفيد الضيوف من كل لحظة يعيشونها لدينا، في رحاب ملاذات طبيعية قلّ نظيرها حيث تتعزّز الأواصر وتُحفَر الذكريات في الأذهان. إنّ فريق العمل ودود للغاية ويستبق كل احتياجات الضيوف ليتيح لهم الاستمتاع كيفما يشاؤون. نحن نقدّم رحلات من العمر وتجارب عافية توفر لكم الاسترخاء المطلق، فضلاً عن جولات جولف زاخرة بالتحديات، وهذا كلّه وسط مناظر خلابة.  

في مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات، نقدّم للضيوف أقصى درجات العناية والاهتمام في كل الخدمات التي نوفّرها. ونكنّ حباً صادقاً لضيوفنا فنحرص على أن يشعروا براحة قصوى تماماً كما ولو كانوا في كنف منازلهم. ندقّق في كافة التفاصيل دون استثناء. فشغفنا الصادق في الضيافة لا يخفى على أحد. 

لمزيد من التفاصيل: www.constancehotels.com