رحلات بحريّة حول جزر الكاريبي

الاثنين 04 حزيران 2018

رحلات بحريّة حول جزر الكاريبي

سواء كنت تخطط لعطلة بمناسبة العيد في اللحظة الأخيرة، أو تنشد تمضية عطلة طويلة خلال هذا الصيف، تُعتبر رحلات رويال كاريبيان البحرية إلى جزر الكاريبي الاستوائية مثاليّة بمياهها الرقراقة وشواطئها الرمليّة البيضاء.

استفِد من عروض رويال كاريبيان العربية التي تصل إلى 70% على أسعار الرحلات البحرية للضيف الثاني في الغرف. يسري هذا العرض من 11 يونيو وحتى 30 يونيو 2018، على جميع الرحلات إلى الكاريبي المحجوزة حتى نهاية السنة. ويمكن أن يحصل الأهل على مفاجأة أخرى حيث سيقيم الأطفال تحت سنّ 12 عاماً مجاناً في بعض الرحلات المختارة، إذا كان الطفل الضيف الثالث أو الرابع في الغرفة.  

تمتدّ الرحلات بين أربع إلى ثماني ليالٍ حيث تنطلق سفن متعددة من أسطول رويال كاريبيان لاستكشاف أجزاء مختلفة من جزر الكاريبي. استمتع بالإبحار خلال العيد والصيف على متن سفن من فئة "أواسيس"، باتجاه شرق أو غرب الكاريبي انطلاقاً من فورت لودرديل في فلوريدا لترسو بعدها في مرافئ مثل ناساو في الباهاماس والتي تتميز بشواطئها المبهرة، ومياهها الفيروزية وتاريخها العريق فضلاً عن ثقافة جانكانو النابضة بالحياة، إذ تُعتبر ناساو مكاناً رائعاً للتنعّم بأشعة الشمس ومشاهدة المعالم السياحيّة. تقع المدينة على جزيرة بروفيدانس الجديدة التي تضمّ أفخم الفنادق والمنتجعات.  

وتُعتبر جزيرة كوزوميل المكسيكية أحد أفضل مواقع الغوص والغطس حيث ستجد أنواعاً مختلفة من الكائنات البحرية، وحدائق غنّاء فضلاً عن ممرات وأسواق مميزة في بلدة سان ميغيل. يحتضن البرّ الرئيسي القريب بلدة تولوم، وهي الموقع الأثري لحضارة المايا والقائم على حافة منحدر والمطلّ على بحر الكاريبي. أمّا عند زيارة جزيرة روتان في هندوراس فيمكنك استكشاف الشعاب المرجانية الرائعة والتعرّف إلى سكان الجزيرة متعدّدي الثقافات والذين يتحدّر بعضهم من القراصنة. تتكلّم الجدران الحجرية في سان خوان في بورتوريكو عن تاريخٍ عمره 500 سنة، وتجسّد المباني الاستعمارية الملونة والشوارع التي تصطف على جانبيها المحلات التجارية والمعارض والمقاهي سحر سان خوان القديمة. كما يمكنك اكتشاف الجانب الطبيعي الساحر لبورتوريكو في الغابات المطرية القريبة. 

أمّا محبّو المغامرة فسيستمتعون بزيارة بلدة فالموث في جامايكا، وهي مكان يخبئ تجارب شيّقة وفريدة من نوعها عند كل منعطف. امتطِ الخيل لتعبر مياه بحر الكاريبي على طول الشاطئ الرملي الأبيض في أوتشو ريوس وتسلق شلالات نهر دان المنعشة. استكشف كهوف المغارة الخضراء الرائعة أو خُض غمار المياه الزمردية في نهر مارثا براي على جندول من الخيزران. تعرّف على ثقافة نابضة بالحياة أثناء جولتك في مزرعة غود هوب غرايت هاوس واسترخِ على شاطئ حائز على جائزة في مونتيغو. ثمة عدد لا يحصى من الاتجاهات التي يمكن أن تقودك إليها عطلتك ولكن في فالماوث، تؤدي جميع الطرق إلى مغامرات رائعة. 

 

تتميّز سفن فئة "أواسيس" بكونها الأكثر فخامة وتطورًا بين أسطول رويال كاريبيان الذي يشمل "أواسيس أوف ذا سيز" و"ألور أوف ذا سيز" وأحدث وأكبر سفينتين في العالم "هارموني أوف ذا سيز" "وسمفوني أوف ذا سيز"، وتضمّ جميع هذه السفن ابتكارات غير مسبوقة في عرض البحر من رويال كاريبيان التي تتميز بتاريخ عريق في عالم الرحلات البحرية. 

أمّا خلال الأيّام التي تمضيها في عرض البحار، فاسترِح في الغرف الفاخرة الجديدة المجهّزة بأحدث وسائل الراحة والتكنولوجيا وأجمل التصاميم، ومتّع نظرك بالمشاهد الخلّابة المطلة على البحر الشاسع. تناول العشاء على طاولة الطاهي، أو عرّج على أحد المطاعم الراقية على غرار "تشوبس غريل" الذي يشتهر باللحوم، و"إيزمي" الذي يقدّم ما لذّ وطاب من الأطباق الآسيوية الأصيلة. إذا كنتَ تنشد الاستجمام، فاقصد الاستراحة أو استلقِ بجوار حوض السباحة، أو تدلّل بعلاجات السبا التي تبعث على الاسترخاء وتعتني بجمالك. اكتشف كل الأنشطة الرائعة المتاحة على متن السفينة، من فعاليات الترفيه المدهشة إلى الأنشطة الرياضية الزاخرة بالحماس. 

ومع غروب الشمس، تنتظرك استراحة "بايونك بار" العصرية والحديثة تكنولوجياً، حيث أنّها مجهّزة بنادلَين آليَّين يحضّران تشكيلةً واسعةً ومتنوعةً من أشهى المشروبات حسب طلب كل شخص. تابع أمسيتك في "إنترتاينمنت بليس"، وهو قلب السفينة النابض بالحياة بعد أن يهبط الظلام. تستضيف رويال كاريبيان إحدى مسرحيات "برودواي" الموسيقية الشهيرة بعنوان (Grease) على المسرح الملَكي المهيب، لتمهّد الدرب للأجواء الترفيهية المبهرة التي توفّرها الفرق الفنية المبدعة. ولكن حين يخال لك أنك رأيت كل شيء، ستذهلك الخفة والمهارات المسرحية التي يمتلكها المتزلجون عالميو المستوى في أحد عرضَي الرقص المذهلين على الجليد.  

نبذة عن رويال كاريبيان العربية 


قدّمت شركة رويال كاريبيان العربية التجارب الأكثر ابتكاراً وتطوراً في عالم الرحلات البحرية طوال عقد كامل، واضطلعت بدور ممثلّ عن رويال كاريبيان انترناشيونال، وسيليبريتي كروزس وأزامارا كلوب كروزس. 

رويال كاريبيان انترناشيونال هي شركة السفن السياحية العالمية الحائزة على العديد من الجوائز مع إرث 49 عامًا من الابتكار وتقديم العديد من الميزات التي لم يسبق لها مثيل. توفّر الشركة تجارب غير مسبوقة في البحر تجذب العائلات ومحبي المغامرات على حد سواء. كما تسيّر الشركة 24 من السفن السياحية الأكثر ابتكاراً في العالم إلى أكثر الوجهات شعبية في برمودا ومنطقة البحر الكاريبي وأوروبا وكندا ونيو انغلاند، ألاسكا، أمريكا الجنوبية، آسيا، وأستراليا ونيوزيلندا.  

يُعتبَررمز "X" الشهيرلعلامة "سيليبريتي كروزس"، دمغة الفخامة الحديثة، مع تصميمه المعاصر والاستثنائي والمساحات الرحبة وتجارب الطعام المميزة حيث لا يقل تصميم الأماكن أهميةً عن جودة الأطباق، ناهيك عن الخدمة الممتازة التي تنفرد بها "سيليبريتي"، مما يضمن للمسافرين تجربةً منقطعة النظير. كما تَعدُ السفن الاثنتا عشر التي تنضوي تحت راية "سيليبريتي كروزس"ضيوفها بعطلة فاخرة عصرية في القارات السبعة.  

أزامارا كلوب كروزس®هي عبارة عن شركة رحلات بحرية مرموقة. تملك علامة أزامارا كلوب كروزس® تشكيلةً واسعةً من برامج Destination Immersion® التي تمنح الضيوف فرصة الإقامة لمدة أطول واختبار المزيد من التجارب. في العام 2018، سوف تأخذ أزامارا الضيوف إلى أكثر من 200 ميناء في 70 بلداً، وستقدّم 170 إقامةً حتى وقت متأخر من الليل و114 إقامةً لليلة واحدة.  

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، الرجاء زيارة www.royalcaribbean.ae أو إرسال بريد إلكتروني على book@rccl.ae أو الاتصال على الرقم 4299 331 4 971+.