Bentley ترسي معايير دولية جديدة

الاثنين 04 حزيران 2018 من قبل : Performance communications

Bentley  ترسي معايير دولية جديدة

أصبح ثلاثة موظّفين من ’بنتلي الإمارات‘ (Bentley Emirates) و’بنتلي جوهانسبرغ ‘ (Bentley Johannesburg) الأوائل في العالم الذين يحصلون على ’الجائزة الفضّية‘ (Silver Award) الراقية من شركة Bentley Motors لقاء مهاراتهم الاستثنائية في مجال خدمة العملاء، وذلك كجزء من برنامج سفير العلامة التجارية Bentley Exclusive الرائد.

فخلال حفل خاص لتوزيع الجوائز حضره عضو مجلس الإدارة للمبيعات والتسويق، كريس كرافت، وأقيم في صالة عرض Bentley الأكبر في العالم الموجودة على شارع الشيخ زايد في دبي، تم تقديم زر Bentley الفضّي والمميّز وشهادة موضوعة ضمن إطار إلى كل من أزهر حافظ ونياس خلام. أما كريستيل فان غول من ’بنتلي جوهانسبورغ‘ (Bentley Johannesburg) فقد حظيت بالتكريم في مناسبة أخرى منفردة.

يُعدّ برنامج Bentley Exclusive استراتيجية دولية جديدة للتدريب المتخصّص تركّز على توفير مبيعات استثنائية وتجربة ملكية رائعة ومتميّزة لصالح عملاء Bentley.

ويتمتّع الموظّفون الذين يشاركون في البرنامج بمكانة فريدة حيث يعملون حصرياً مع علامة Bentley التجارية. وعند الانتهاء من البرنامج المكثَّف حول العلامة التجارية، يتم منح المشاركين شارة الزر الفضّي الراقي الذي يؤكّد على مكانة خبير Bentley المتخصّص.

حول هذا، قال ستيفن رينولدس، المدير التنفيذي لشركة Bentley Motors في منطقة الشرق الأوسط، أفريقيا والهند: "تشتهر Bentley بصنع أكثر السيارات فخامة في العالم، كما إن التزامنا بتوفير تجربة استثنائية يدخل في كل ناحية من رحلة العميل معنا وأساس هذا هو التجربة الخاصّة التي يحظى بها العملاء في صالات عرضنا. ونحن نعتبر أن الشغف هو العنصر الرئيسي لنجاح علامتنا التجارية، وأنا فخور جداً لكون أول ثلاثة سفراء للعلامة التجارية في العالم الذين يكسبون الجائزة الفضّيةهم من الموظّفين العاملين لدى وكلائنا في الإمارات العربية المتحدة وجنوب أفريقيا. وبهذه المناسبة أودّ أن أتقدّم بالتهنئة إلى كل من كريستيل فان غول وأزهر حافظ ونياس خلام لعملهم الدؤوب وتفانيهم الكبير وأتطلّع لرؤيتهم يضعون الأزرار الفضية بفخر كبير."