فندق ريكسوس باب البحر يفوز بجائزة مرموقة

من قبل : جوانا رعدالاثنين 04 حزيران 2018

فندق ريكسوس باب البحر يفوز بجائزة مرموقة

 فاز فندق ريكسوس باب البحر- منتجع الخمس نجوم في مدينة رأس نجوم- بجائزة "أفضل الفنادق ذات الخدمة الشاملة في الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام ٢٠١٨. وحصد الفندق هذا اللقب للمرّة الخامسة على التوالي.

وعن الفوز بالجائزة المرموقة، قال السيد سامي كابلانسي- إن الفندق فخور جدًّا بتمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة كواحد من اللاعبين الرئيسيين في مجال السفر والسياحة في الشرق الأوسط.

وأضاف أن هذه الجائزة تجسّد إلتزام فريق الفندق الجماعي بالتفوّق في جميع جوانب الضيافة وأنها تخدم كشهادة على إلتزام الفريق بجعل الفندق واحدًا من أفضل وجهات العطلات في المدينة.

عن فندق ريكسوس باب البحر


منذ افتتاحه، عزّز فندق ريكسوس باب البحر مكانته كمنتجع فخم لا مثيل له في البلاد وذلك من خلال تكريمه عالميًا عبر المنظمات المانحة للجوائز بفضل ضيافته الفاخرة الفريدة من نوعها المستوحاة من الطراز التركي.

يجمع هذا الفندق بين تقديم الراحة النفسية والترفيه وبين تقديم أماكن الطهي التي يهتمّ بها أفراد محترفون. يشتهر هذا الفندق عالميًا بمفهومه الشامل كليًا الذي يُعتَبَر بمثابة عرض مميّز يقدّم للضيوف امكانيةً لا محدودة لتجربة أنواع الأطعمة والمشروبات الراقية المختلفة.

وفضلًا عن ذلك، يساهم فندق ريكسوس باب البحر بشكل فعّال في تطوير قطاع السياحة في المدينة ويعمل بشكل وثيق مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة بهدف الانخراط مع المسافرين من جميع أنحاء العالم وتقديم الحزم المتخصّصة التي تلبّي رغباتهم كافّةً.