رفاهية السيارات الكلاسيكية حول معصمكم

الاثنين 04 حزيران 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية السيارات الكلاسيكية حول معصمكم

اليكم هذه الساعة الجديدة من Frederique Constant والتي تأخذكم برحلة إلى عالم رفاهية السيارات القديمة.

تقدّم دار Frederique Constant ساعتها الجديدة من مجموعة Vintage Rally المستوحاة من السيارات الكلاسيكية، وتعبّر من خلال منحنياتها الأنيقة عن الارتباط الوثيق بين عالم الساعات الفخمة والسيارات.

ارتباط وثيق


يتطابق أداء هذه الساعة مع دقّة أداء سيارات Austin Healey، وتطلق دار Frederique Constant كل عام ساعة Vintage Rally جديدة من وحي شغفها للسباق. يحتفل هذا التعاون ب 14 عاماً من الشراكة طويلة الأمد بين الشركتين اللتين تتّسمان بالبراعة والفخامة تشّكل الحرفية لبّ جوهرهما، مع الإشارة إلى أن Frederique Constant تدعم كافة سباقات السيارات القديمة التي تجري حول العالم منذ العام 2004.

إصدارات محدودة


سنتعرّف إلى ثلاثة موديلات من ساعة Vintage Rally Healey Chronograph Automatic التي تجسّد خبرةً سرمدية في صناعة الساعات وبراعة في صناعة محركات السيارات القديمة، كما تعكس هذه الساعات القيم المشتركة بين الشركتين: الشغف للسباق والأداء والبراعة.

تتميز هذه الإصدارات بتصميم يعود إلى السيارات البريطانية من الستينات من القرن الماضي، وهي تأتي في علبة قياسها 42 ملم مصنوعة من الفولاذ المقاول للصدأ أو مطلية بالذهب الوردي، أما الميناء فمغطّى بزجاج الكريستال المقبّب والمقاوم للخدوش والصدمات، لا سيما خلال السباق.

تصاميم كلاسيكية


تجدون هذه الساعة بثلاثة موديلات كما سبق وذكرنا: باللون الأخضر مع العدادات بالأبيض، بالفضي مع العدادات الرمادية، أو بالأزرق البحري مع العدادات البيضاء.

نجد عند مؤشر الساعة 3 فتحة لعرض التاريخ، بالإضافة إلى شعار Healey الموجود عند الرقم 6 وعدّاداً للثواني عند الساعة 9; إن كافة العقارب والأرقام في هذه الساعة مطليّة بمادّة متوهجة لتسهيل قراءة الوقت في كافة أوقات اليوم