تابعوا كأس العالم برفاهية Hublot

الأحد 03 حزيران 2018 من قبل : نانسي فضول

تابعوا كأس العالم برفاهية Hublot

يسر دار Hublot لساعات الرفاهية بالإعلان عن أنها الساعة الرسمية لبطولة كأس العالم في كرة القدم 2018.

تفاجئنا دار Hublot دائماً بإصداراتها وأخبارها، وآخر مفاجآتها هي ساعة Big Bang Referee 2018 FIFA World Cup Russia الذكية التي تمثل التزام الدار بعالم كرة القدم وتؤكّد شعارها في حملتها “Hublot Loves Football”، كونها كانت الساعة الرسمية في عدد كبير من المباريات العالمية واعتمد عليها الحكام ليضبطوا الوقت.

ساعة خاصة بالحكّام


تحمل هذه الساعة كافة المزايا الخاصة بمجموعة Big Bang، فهي ساعة ذكية يمكن وصلها بأجهزة أيفون أو أندرويد الذكية، وهي تأتي بالعلبة المصنوعة من التيتانيوم مع الإطار الذي يحمل البراغي الستة والحزام المصنوع من المطاط والذي يمكن تبديله بسهولة بالحزام الخاص بكأس العالم لكرة القدم.

المباراة لحظة بلحظة


تختصر هذه الساعة المزايا السويسرية للبراعة في صناعة الساعات الفاخرة، مجسّدةً الوظائف العملية والتقنيات العصرية، وهي مقدّمة في هذا الإصدار لعشاق كرة القدم ومتابعي كأس العالم.

ستعيشون مع ساعة Big Bang Referee 2018 FIFA World Cup Russia لحظات كأس العالم، بحيث ستدقّ الساعة معلنةً بدء المباراة قبل 15 دقيقة، كذلك ستدق عند كل بطاقة حمراء أو صفراء أو تبديل لاعب أو عند إحراز أي هدف.

المميز في هذه الساعة أيضاً، هو أنها مزوّدة بنظام ارتجاج يعمل كلما أحرز هدف، وتذر كلمة "GOAL"، أي هدف، على مينائها الذي يبيّن جميع الأرقام خلال المباراة الجارية، من ضمنها الأهداف والنتيجة وعدد البطاقات وأسماء اللاعبين الهدافين وتوقيت المباراة وأسماء اللاعبين.

تتوفّر هذه الساعة  في متاجر Hublot  في العالم ابتداءً من أول مايو، وتباع بسعر 4900 فرنكاً سويسرياً، ويمكنكم اختيار الإصدار الذي يحمل علم البلد الذي تشجعون فريقه