رفاهية اليخوت حسب الطلب

السبت 02 حزيران 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية اليخوت حسب الطلب

أطلقت شركة Benetti ليخوت الرفاهية يختها الجديد Blake المصمّم حسب طلب الزبون.

إنه اليخت الثالث الذي تطلقه الشركة الإيطالية Benetti من ضمن سلسلة FB800، وهو يحمل اسم Blake ويبلغ طوله 49.8 متر. أحدث هذا اليخت ضجة كبيرة فور الكشف عنه خلال حفل إطلاقه الذي أقامه الصانع والذي ضم أكثر من 300 شخص في حوض Viareggio لبناء اليخوت، وذلك بفضل تصميمه الرائع والذي يضاهي يختَي Vica و-Zazou فخامةً وتميزاً.

فخامة ومواصفات إيطالية


تمّ تصميم الهيكل الخارجي لليخت داخل حوض بناء اليخوت التابع للشركة، بينما تولّت الشركة البريطانية Bannenberg & Rowell تنفيذ الديكور الداخلي الذي يمكن وصفه بالكلاسيكي والعصري مع لمسة من خشب والمرايا والفسيفساء المصنوعة من أم اللؤلؤ والتي تضفي طابعاً مفعماً بالفخامة إلى الداخل.

رحلة مريحة وعملية


يتمتّع مالك اليخت بأقصى درجات الراحة والخصوصية في الشقة الخاصة به والبالغة مساحتها 60 متراً مربعاً والتي يتبع لها شرفة خاصة بها، أما الضيوف فسينزلون في الغرف الأربعة المزدوجة، كما يمكن للصالون أن يستوعب ضيفين ينامان على الأرائك التي يمكن أن تتحوّل إلى أسِرّة، فيصبح العدد الإجمالي للركاب على متن اليخت 12 راكباً، بدون أن ننسى الجناح الخاص بطاقم العمل والذي يستوعب 9 أشخاص.

مواصفات فخمة


يتمتّع يخت Blake بمزايا إضافية تجعله متميزاً عن باقي اليخوت، مثل الترّاس الشمسي الواسع والذي يصلح لأن يكون المكان المثالي لأخذ حمام شمسي والاستمتاع بمنظر المغيب، ونجد تحت هذا التراس مرآباً للقارب الصغير بطول 6.3 أمتار. يقوم زوج من محركات Caterpillar C32 ACERT بدفع هذا اليخت بقوة تبلغ 1600 حصان، ليبلغ سرعة تصل إلى 15.5 عقدة بحرية.

أحدث الأخبار السبّاقة