مرسيدس بنزX متوفّرة في لعبة الفيديو The Crew 2

من قبل : رودين ابي خليلالأربعاء 30 أيار 2018

مرسيدس بنزX  متوفّرة في لعبة الفيديو The Crew 2

ستكون سيّارة مرسيدس بنز من فئة X متوفّرة الآن في لعبة الفيديو المقبلة The Crew 2، ليستفيد اللّاعبون من أفضل الخيارات.

وتزيد هذه السّيّارة الإثارة أثناء اللّعب وخوض كلّ أنواع المغامرات في الفيديو، سواء على الطّرقات السّهلة أو الوعرة والمسالك الصّخريّة والغابات الكثيفة.

تجربة افتراضيّة


تُطلق شركة  Ubisoft لعبة The Crew 2 في 29 يونيو المقبل على PlayStation 4، Xbox One وPC، وتُدخل سيّارات مرسيدس إلى مغامرة Open Adventure الافتراضيّة.

في هذا الإطار، تلعب سيّارات الفئة X دور القيادة في مَهّمة مصمّمة خصّيصًا لنظام Rally Raid الّذي يُقام على الطّرق الوعرة.

حالما ينجح اللّاعبون في إكمال هذا السّباق، سيُكافأون بالسّيّارات الحصريّة. كما تتوفّر الفئة X في وضع "التّجوال المجّانيّ"، ممّا يسمح باستكشاف خريطة لعبة السّباق بالكامل.

الإصدار التّجريبيّ


تتوفّر مهمّة الفئة X للّعب كجزء من فترة The Crew 2 Closed Beta التّجريبيّة الحصريّة من 31 مايو إلى 4 يونيو قبل الإصدار الرّسميّ.

وخلال هذه الفترة المحدودة، ستحصل مجموعة من اللّاعبين المختارين على اللّعبة قبل إطلاقها لتجربة الفئة X.

كذلك تقوم Mercedes-Benz Vans بصنع 5000 رمز وصول متاح حصريًّا لهذا الغرض. وستنشر هذه الرّموز حتّى الآن على قنوات التّواصل الاجتماعيّ الخاصّة بالشّركة، أي فيسبوك وتويتر.

وبعد إدخال الرّمز على www.thecrewgame.com/beta/mercedes ، يمكن للّاعبين تحديد النّظام الأساسيّ للأجهزة المطلوبة. ومن ثمّ، تتيح لهم البرمجيّة الخاصّة بالنّظام الأساسيّ تحميل الإصدار التّجريبيّ الفعليّ من PlayStation Network ، أو Xbox Live أو منصّة الكمبيوتر الشّخصيّ Uplay.

إضفاء الطّابع الشّخصيّ على السّيّارات


أعطى مطوّرو The Crew 2 للّاعبين المتنافسين بعض اللّمسات المتطرّفة الّتي تختلف عن خيارات المعدّات المتوفّرة في العالم الحقيقيّ، كالإطارات الكبرى، والرّافعة على المصدّ الأماميّ.

يمكن للّاعبين أيضًا تخصيص فئة X باستخدام خيارات تكوين اللّعبة. ويستطيعون أيضًا، على سبيل المثال، تحديد اللّون والعجلات المطلوبة، واختيار كثير من الموديلات الأخرى من مرسيدس-بنز في  The Crew 2.