تحفة فنية لزمن المحاربين

الأربعاء 30 أيار 2018 من قبل : نانسي فضول

تحفة فنية لزمن المحاربين

ما رأيكم بساعة Roger Dubuis الجديدة لتكون هديتكم في شهر رمضان الفضيل؟

تعيد دار Roger Dubuis تصميم ساعة الملك الأسطوري King Arthur من مجموعة Excalibur وتسلّط من خلالها الضوء على السيف ومنطقة Avalon حيث كانت تصنع سيوف الملوك في ذلك الحين.

البراعة القصوى


تمزج الدار في هذه الساعة بين المواد المختلفة والحِرف القصوى والتعقيدات بالغة الدقة، مدخلةً إليها الذهب الوردي مع خلفية باللون الأزرق لتمنحها طابعاً في غاية التميز. إن ساعة Excalibur هي رمز الجرأة والإبداع، وتجسّد المزايا الخاصة بدار Roger Dubuis والابتكار الذي تقدّمه دائماً في آخر التكنولوجيا المدخلة في إصداراتها.

 

 

العصري يتداخل مع التاريخي


يلتقي القرن الواحد والعشرين بتطوره وابتكاراته مع الأساطير القديمة بشكل فني بحت، وتنجح الدار في إدخال المزايا التقنية مع الأسطورة القوية بتصميم عصري وفني، وتجسّد ساعة Excalibur Knigths of the Round Tables، تماماً مثل سابقاتها، الحياة المليئة بالمغامرات والتحديات.

تستخدم في تصميم هذه الساعة التقنيات نفسها المستخدمة في تصميم الرسوم ثلاثية الأبعاد، لتكون النتيجة علبة من الذهب الوردي مصمّمة بطريقة ثلاثية الأبعاد مع ميناء يتضمن 12 تمثالاً مصغراً لفرسان محاربين مكان مؤشرات الساعات. يكتمل التصميم مع التفاصيل الدقيقة لطلاء المينا والذي يبرهن عن براعة كبيرة في التنفيذ.

أداء ودقة


تأتي هذه الساعة في علبة قياسها 45 ملم مصنوعة من الذهب الوردي ومع إطار وزنبرك مصنوعان من الذهب الوردي أيضاً، ويتطلّب صنع كل ميناء 45 ساعة من العمل لإنجازه، وتكتمل هذه التحفة الفنية مع حزام مصنوع من جلد التمساح باللون الأزرق. تحتوي العلبة على حركة Calibre RD 821 التي تمنح الساعة احتياطي طاقة يدوم ل-48 ساعة.