BOSS في تعاون مع فريق كرة القدم الألماني الوطني

الثلاثاء 29 أيار 2018 من قبل : جوانا رعد

BOSS في تعاون مع فريق كرة القدم الألماني الوطني

 خلال هذا الصيف، ستتركّز جميع الأنظار على فريق كرة القدم الألماني الوطني الذي يشارك في كأس العالم ٢٠١٨.

وأثناء هذا الحدث الذي طال انتظاره، سيتألّق أعضاء الفريق، من لاعبين واداريين، بأساليب مميّزة وفريدة من نوعها برعاية العلامة التجارية العريقةHUGO BOSS.

رأي السيد مارك لانغر


وعن التعاون مع الفريق الألماني الوطني، قال المدير التنفيذي فيHUGO BOSS مارك لانغر إن الماركة تقدّم كلّ الدعم والتشجيع للفريق الوطني مشيرًا إلى أن هذا الأخير سيواجه عددًا كبيرًا من التحديات والأوقات الحرجة ما يدفع اللاعبين إلى الشعور بالراحة والاسترخاء خارج الملعب، متألّقين بقطع تناسبهم بشكل كامل.

وأضاف لانغر أن الماركة موجودة لهذا الغرض ولتقديم القطع المريحة.

رأي المدرب يوكيم لو


ومن جانبه، قال مدرب الفريق الألماني الوطني يوكيم لو إنHUGO BOSS دائمًا ما توفّر الأساليب الحديثة تمامًا كما يفعل المنتخب.

وأضاف أنه يمكن للأفراد الذين يطوّرون أنفسهم على الدوام و الذين يكسرون الحواجز، أن يظلّوا في المقدّمة.

قطعHUGO BOSS والتصاميم


أما القطع الفاخرة التي توفّرهاBOSS للاعبين لأوقات السفر والمناسبات الرسمية المتعلّقة بكأس العالم، فتشمل البذلة الزرقاء الداكنة، الكنزات المحبوكة، القمصان، سترات الانتحاري القصيرة، السراويل غير الرسمية وغيرها. وتحتضن هذه القطع اللون الأزرق الكحلي الداكن.

 تتميّز تصاميم هذه القطع بالتفاصيل الصغيرة التي تعتمد ألوان فريق كرة القدم الألماني الوطني أي الأسود، الأحمر والذهبي. ومن بين هذه التفاصيل، هناك بطانة السترات وطباعة النسر (شعار الفريق).

وتجدر الاشارة إلى أنه منذ عام ٢٠١٣، تُعَدّHUGO BOSS المسؤول الحصري عن ملابس أفراد الفريق ابتداءً من اللاعبين وصولًا إلى الاداريين.