تذاكر كأس العالم للأندية الإمارات 2018 FIFA تتوفر للبيع

الاثنين 28 أيار 2018 من قبل : Action global communication

 تذاكر كأس العالم للأندية الإمارات 2018 FIFA تتوفر للبيع

اعتباراً من اليوم، اصبح بإمكان عشاق كرة القدم حول العالم من حاملي بطاقات فيزا حجز تذاكرهم لحضور منافسات بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 FIFA.

وسيحظى حاملو بطاقات فيزا بفرصة حجز تذاكرهم قبل غيرهم من فئات الجمهور المختلفة ما يساعدهم في التخطيط الأمثل لحضور المنافسات واختيار أهم المباريات.

وسيجتمع ستة أندية من أبطال الدوريات القارية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جنباً إلى جنب مع ممثل دولة الإمارات نادي العين لخوض منافسات مشوّقة للظفر بلقب "بطل العالم للأندية" خلال بطولة ’كأس العالم للأندية الإمارات 2018 FIFA‘، التي ستقام في مدينتي أبوظبي والعين خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 22 ديسمبر. وتباع التذاكر لحاملي بطاقات فيزا بدءاً من الساعة 2 ظهر يوم الاثنين الموافق 28 مايو  بتوقيت دولة الإمارات وحتى الساعة 2 ظهرا يوم الأثنين الموافق 11 يونيو بتوقيت دولة الإمارات حصرياً عبر الموقع الإلكتروني: www.FIFA.com/CWC/tickets

ولا تكتفي فيزا الشريك الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لشؤون خدمات السداد المالي بتوفير وسائل مبتكرة أمام المشجعين حول العالم للدفع، بل تعد عملاءها من عشاق المستديرة بالكثير من التجارب الحصرية والمشوقة خلال جميع المنافسات التي تقع ضمن أنشطة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويتيح عرض ما قبل البيع لحاملي بطاقة فيزا فرصةً رائعة ليكونوا السبّاقين في حجز مقاعدهم لحضور أي من المباريات الثماني المقرر إقامتها على مدار 11 يوماً في "مدينة زايد الرياضية" في أبوظبي و"استاد هزاع بن زايد" في العين.

وفي هذه المناسبة قال فيليب لو فلوكه، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "سيشهد العام 2018 استضافة إحدى أكبر البطولات العالمية على مستوى الأندية ممثلة بكأس العالم للأندية الإمارات 2018 FIFA.  ومع استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة لهذه البطولة للمرة الرابعة، نحن على ثقة ويقين كاملين بأنها ستحقق نجاحا غير مسبوق على الأصعدة التنظيمية كافة. ولا شك بأن الدعم الوطني لبطولة هذا العام يشكل دفعة كبيرة للحدث. ويسعدنا نحن في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن نجمع عشاق الكرة من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط والعالم ونشعل حماسهم لعيش تجربة استثنائية".  

وقال سعادة عارف حمد العواني، مدير البطولة في اللجنة المنظمة المحلية لبطولة ’كأس العالم للأندية الإمارات 2018FIFA‘:"أطلقنا اليوم العرض الأولي لتذاكر كأس العالم للاندية " الامارات 2018" ، خصوصا بعد أن تأكدت مشاركة ثلاثة أندية قارية في البطولة بالإضافة إلى نادي العين من الإمارات، حيث شهدنا خلال نسخة البطولة العام الماضي، حضورا جماهيريا كبيرا الذين حرصوا على تأمين مقاعدهم في المدرجات وضمان متابعة نجوم العالم. كما ندعو مع انطلاق العرض جميع المشجعين حول العالم للاستفادة من هذه الفرصة على الوجه الأمثل والانضمام إلى عالم البطولة وأن يكونوا جزءاً من الحدث."

وأضاف: "المشجعون على موعد لمتابعة أفضل نجوم كرة القدم في العالم في اثنين من أحدث الملاعب داخل إمارة أبوظبي. ومع وجود ثلاثة فرق عالمية تتحدد لاحقا لاستكمال عقد الفرق المشاركة في البطولة."

فئات تذاكر بطولة كأس العالم للأندية 2018 FIFA

مبارة تحديد المركز الثالث والمباراة النهائية

مباراة 7 و8

استاد مدينة زايد الرياضية

الدور نصف النهائي

مباراة 6

استاد مدينة زايد الرياضية

المركز الخامس والدور نصف النهائي

المباراة 4 و5

استاد هزاع بن زايد

الجولة الثانية

المباراة 2 و3

استاد هزاع بن زايد

الجولة الأولى

المباراة الأولى

استاد هزاع بن زايد

الفئة

1950 درهم

1450 درهم

500 درهم

500 درهم

500 درهم

الدرجة الممتازة

400 درهم

300 درهم

100 درهم

100 درهم

100 درهم

الفئة 1

200 درهم

150 درهم

50 درهم

50 درهم

50 درهم

الفئة 2

100 درهم

75 درهم

25 درهم

25 درهم

25  درهم

الفئة 3