جريفين وكاميرون على منصة التتويج في سيلفرستون

الاثنين 28 أيار 2018 من قبل : جوانا رعد

جريفين وكاميرون على منصة التتويج في سيلفرستون

Pro-Am. غادرت فيراري حلبة سيلفرستون والجولة الثانية من كأس Blancpain GT Series Endurance Cup مع نهاية على منصة التتويج في فئة 

 كان السباق ككلّ وبالاجمال ، صعبًا وشاقًا أكثر مما كان متوقّعًا. قام السائقان دنكان كاميرون ومات جريفين بعمل رائع في تأمين المركز الثالث لسيارة فيراري 488 جي تي 3 الخاصة بفريق Spirit of Raceفي نهاية جولة معقّدة فاز فيها فريق مرسيدس رام رايسينغ مع السائق يولوك-هانكي-بيرك.

فريق رينالدي رايسينغ


أما بالنسبة إلى سيارة 488 جي تي 3 لفريق رينالدي رايسينغ، فواجهت حادثًا في البداية وتُرِكَ رينات ساليخوف، ألكسندر ماتستشول ودانييل كيلويتز مع مجرّد حفنة من نقاط البطولة الاضافية. بدأت السيارة من القطب ولكنها خسرت بضع لفات عندما اضطرّت العودة إلى الحفرة للاصلاحات بعد اللفة الأولى. وقوبل هذا التحدي بجمع أربع نقاط للسائقين والفريق.

فريق AF Corse


أما في ما يخصّ سيارة فيراري الأخرى في هذه الفئة، أي سيارة  488 جي تي 3 لفريق AF Corseوالتي يتألّف طاقمها من أندريا بيرتوليني، لويس ماكييلز ونيك هومرسون فخاضت سباقًا صعبًا أيضًا وأنهته في المرتبة السابعة.

 فريق SMP Racing


أما بالنسبة إلى فريق SMP Racing، فكان يومًا محبطًا في الفئة ككلّ وذلك لسيارة فيراري 488 جي تي 3 التي يتألّف طاقمها من دافيد ريجون، ميخائيل أليشين وميغيل مولينا. اضطرّ هؤلاء الثلاثة التعامل مع انخفاض السرعة القصوى وحلّوا في المركز السابع في المجموعة التي كانت تكافح من أجل المركز الثالث.

مكافحة في فئة Am وفوز فريق  Garage 59


وفضلًا عن ذلك، كافحت فيراري لفترة طويلة وصعبة من أجل الوصول إلى المنصة في فئة Amمع بيير إهريت، روري بنتينن وريك يون في السيارة رقم 488 لفريق رينالدي رايسينغ.

وفي النهاية، حلّت هذه السيارة في المرتبة الرابعة في سباق فازت به سيارة ماكلارين لفريق  Garage 59ولكن النقاط المؤمّنة تبقي طاقم فيراري في المركز الثاني في ترتيب البطولة.

ويُشار إلى أن الجولة التالية تُقام في ٢٤ و٢٥ يونيو المقبل على حلبة بول ريكارد.