Louis Vuitton تعزّز مكانتها في كرة القدم

الأحد 27 أيار 2018 من قبل : جوانا رعد

Louis Vuitton تعزّز مكانتها في كرة القدم

TM. منذ عام ٢٠١٠، تقدّم العلامة التجارية الفاخرةLouis Vuitton حقائب السفر الفخمة المخصّصة لحضور واحدةً من البطولات الأيقونية الأكثر شهرةً في العالم: بطولة كأس العالم لكرة القدم

 وهذه السنة، وبمناسبة بطولة كأس العالم لكرة القدم ٢٠١٨ التي تُقام في روسياTM، طوّرتLouis Vuitton علاقتها بكأس العالم لكرة القدم من أجل تقديم مجموعة حديثة من المنتجات المصنوعة من الجلد.

تُعَدّ هذه التشكيلة المرخّص لها رسميًا من كأس العالم لكرة القدم ٢٠١٨ في روسياTM، حصريةً للماركة الفرنسية العريقة.

قطع المجموعة الجديدة


تحتضن تشكيلة Louis Vuitton الجديدة اصداراتٍ مميّزةً من حقائبApollo وKeepal فضلًا عن مجموعة مختارة من القطع الصغيرة المصنوعة من الجلد. سيتمّ انتقاء ثلاث تركيبات ألوان لغالبية الأساليب التي تعتمد جلدEpi الفريد من نوعه الذي تشتهر به الماركة والذي كُشِفَ النقاب عنه في عشرينات القرن الماضي.  ويُذكَر أن تصميم الشكل السداسي ابتُكِرَ من خلال استعمال عملية تعتمد على ثلاث مراحل من التزيين.

أما منتجاتKeepal، فهي مصمّمة خصيصًا حسب الطلب وتعتمد ثمانيةً من ألوان المخمّس. ويمكن مزج كلّ منها مع لون من ألوان الزخرفة الخمس للحصول على حقيبةKeepal تضمّ ألوان أي علم وطني. وبالاضافة إلى ذلك، هناك ميزة تزيين شارة الحقيبة المصنوعة من جلدEpi بواحد من الأعلام الوطنية ال-٣٥ الخاصة بالدول المشاركة في البطولة.

توفّر المجموعة


ستكون هذه المجموعة الحصرية متاحةً للشراء ابتداءً من ١٤ يونيو المقبل حتى ١٥ يوليو المقبل في متاجرLouis Vuitton محدّدة وعلى موقعها الالكتروني الرسمي على الانترنت.