دروس القيادة الجديدة من Maserati

من قبل : ليتيسيا الحدادالجمعة 25 أيار 2018

دروس القيادة الجديدة من Maserati

تطال برامج دروس القيادة الجديدة من Maserati  مختلف مستويات الخبرة، بمراقبة وإشراف أبرع سائقي العلامة.

وتسمح هذه الدّروس للمشاركين بتعلّم جميع أسرار القيادة الرياضيّة، وباختبار مهاراتهم، بفضل استخدامهم لمجموعة متجدّدة كليّاً من السيّارات، تتضمّن جميع طرازات مجموعة Maserati.

البرامج المقدّمة لهذا الوسم


وتقدّم الشّركة في موسم 2018 مجموعة من البرامج، أوّلها Master on Track، على حلبة السّباق، مقسّم إلى أربعدورات: الاختبار، التأهّل، السّباق والبطولة؛ ثمّ Master Off Road  للقيادة خارج المسار، مقسّم إلى دورتين، رالي Shakedown  ورالي Power Stage؛ Master Incentive، الخاصّ بالفرق والشّركات، والقابل للتّعديل وفق طلبات الزّبون.

أدرنالين... وأمان


وتمّ تصميم جميع الدّورات بشكلٍ خاصّ لجميع الذين يبحثون عن خبرة حصريّة تخوّلهم من أن يتعاملوا مع سيّارة Maserati  مثل سائقي السّباق المحترفين في جميع الظّروف، من خلال خبرة مليئة بالأدرنالين ولكن مع أعلى مستويات الأمان أيضاً.

خبرة متكاملة ومشوّقة للغاية


ومن أجل جعل البرامج فعلاً لا تُنسى، سيتمّ استخدام جميع طرازات Maserati، من Quattroporte  إلى Ghibli  السيدان العالية الرفاهية، إلى Levante SUV  وGranTurismo  وGranCabrio  الرياضيّة. وتتزوّد كلّ سيّارة بنظامٍ يسمح للمشاركين بمراقبة أداء قيادتهم مع المدرّبين من أجل فهم كيفيّة تطوير مهاراتهم. وستقع جميع التدريبات في إيطاليا، ضمن أعلى مواصفات الأمان، وأقسى ظروف للطّرق، من أجل خبرة ممتعة، تعلميّة، خاطفة للأنفاس وطابعة للمشاعر.