اللون والضوء في حملة Bottega Veneta

الثلاثاء 22 أيار 2018 من قبل : جوانا رعد

اللون والضوء في حملة Bottega Veneta

 تقدّم العلامة التجارية العريقة Bottega Veneta حملتها الاعلانية الجديدة لموسم ما قبل خريف/شتاء ٢٠١٨ وتطلق عليها اسم Transmission. وتُعَدّ هذه الحملة بمثابة الفصل السابع من سلسلة Reflections.

ولهذه المناسبة، يتّحد عارض الأزياء الجذاب جانيس أنسينز مرّةً أخرى معBottega Veneta ليتصدّر الاعلانات الحديثة وتنضمّ إليه عارضة الأزياء سورا تشوي.

يظهر هذان الاثنان في بعض الصور جنبًا إلى جنب مع فيديو قصير من اخراج فابيان بارون. وفي الوقت عينه، يُترَك التصوير السينمائي لفيليب لو سورد.

قطع التشكيلة


تحتضن تشكيلة ما قبل خريف/شتاء ٢٠١٨ من العلامة التجارية الإيطالية، عددًا كبيرًا من القطع الفاخرة بما في ذلك الحقيبة الحزام ذات الألوان المتنوّعة مثل الأصفر، البورغندي، الأسود وغيرها، الأحذية التي تزيّنها طباعة المربعات الصغيرة والتي تأتي من دون أربطة، الأحذية التي تصل إلى مستوى الكاحل وغيرها.

تصريح الماركة


وعن الفيديو القصير، تصرّح الماركة أنه يستكشف كيف يمكن للعواطف البشرية أن تتجاوز التقنية التي تسود على حياتنا وذلك لانشاء اتصال حقيقي.

وتضيف أنه من خلال استخدام اللون والضوء، تشيد حملة Transmission الاعلانية بلحظات الوقوع في الحب الرائعة، عندما يصبح الخيال حقيقةً.