تكريم السيد غسان عبود

من قبل : جوانا رعدالسبت 26 أيار 2018

تكريم السيد غسان عبود

 كُرّمَ السيد غسان عبود- مؤسس ورئيس مجموعة غسان عبود- لتميّزه في قطاع الضيافة وحَصَدَ جائزة "المستثمر الرائد في مجال الفنادق" أثناء حفل توزيع جوائز مجلةHotel News Middle East السنوي. عُقِدَ هذا الحفل المرموق أخيرًا في فندق سانت ريجيس في دبي.

هدف الفعالية


نَظَّمَّت هذه الفعالية المهمة شركة "بي إن سي" بهدف تكريم المتميّزين والمبدعين في قطاع الفنادق والضيافة، فضلًا عن رجال الأعمال القياديين الذين قدّموا انجازاتٍ ومساهماتٍ فريدةً من نوعها في القطاع المذكور.

اختيار غسان عبود


اختير غسان عبود للفوز بالجائزة بعد أن نجحت استثماراته القيادية في قطاع الفنادق في مشروع بقيمة ٨٠٠ مليون دولار أسترالي.

ومن خلال هذا المشروع، استطاع عبود انشاء مجموعة من الفنادق الفخمة التي يُطلَق عليها اسمCrystalbrook Collection في أستراليا.

كلمة السيد غسان عبود


وعن فوزه هذا، قال السيد غسان عبود إنه يشرّفه الحصول على هذا التكريم كمستثمر دولي خلال حفل توزيع جوائز مجلةHotel News Middle East الاستثنائي.

وأضاف أنه واثق للغاية أن ادارة المجموعة البارعة ستسمح بتقديم تجربة فريدة من نوعها للزبائن وذلك في واحدة من الوجهات السياحية الأكثر جاذبيةً في العالم.

كلمة السيد وسام يوهان


وبدوره، عَبَّرَ السيد وسام يوهان- الرئيس التنفيذي في شركة "بي إن سي"- عن امتنانه لانتمائه إلى قطاع الفنادق والضيافة الرائع. وأشار إلى أنه يشرّفه بالفعل رؤية عدد كبيرامن الأشخاص الموهوبين مجتمعين في مكان واحد ليشاركوا انجازاتهم.

 وصرّح السيد يوهان أن الشركة تهدف إلى تسليط الضوء على القياديين الاستثنائيين في قطاع الفنادق والضيافة مشيرًا إلى أن هذه الجوائز تتيح الفرصة لتكريم الأفراد الذين يقدّمون الكثير للمجتمع.

عن استثمارات غسان عبود


تجدر الاشارة إلى أن استثمارات غسان عبود في أستراليا تركّز على اكتساب أصول الفنادق، تطويرها وادارتها. وتحتضن هذه الأصول الفنادق من فئة الخمس نجوم، الشقق الفخمة، مراسي اليخوت الفاخرة وتجارة التجزئة المترفة.

وعلاوةً على قطاع الفنادق، استثمرت مجموعة عبود في أعمال مزارع توليد وتسمين أبقار ضخمة.