Azimut تقدّم الرفاهية بحلّة جديدة

الأحد 27 أيار 2018 من قبل : نانسي فضول

Azimut تقدّم الرفاهية بحلّة جديدة

اليكم يخت الرفاهية الجديد من Azimut والذي سيكون الحل الأمثل لتمضية أجمل أوقات الصيف.

عندما نتكلّم عن التصميم والابتكار، نفكّر في مجموعة يخوت Atlantis التي رفعت مستوى اسم Azimut ليكون من بين الأرقى في مجال بناء القوارب، ويكمّل اليخت الجديد 51 خط هذه المجموعة بفخامة لا تضاهى وتصميم منقطع النظير.

عمل المصمّمون على إدخال مساحات واسعة إلى متن اليخت، على غرار ما نجده على متن اليخوت العملاقة، فنجد مثلاً على شرفة الشمس الأمامية كابانا مع شاشة ليتمكّن الجالسون على الأسِرّة من مراقبة ما يجري داخل اليخت.

تفاصيل عملية


يتضمّن اليخت تفاصيل صغيرة ولكن عملية جداً، إذ نجد مثلاً في المؤخرة كراسي للاستلقاء تحت الشمس تمكّن الجالسين عليها من الغطس في مياه البحر مباشرةً، أما على السطح العلوي فنجد شواية يمكن طويها، ما يوفّر مساحة أوسع عند الانتهاء من الشواء.

حرص المصمّمون أيضاً على جعل المفروشات مريحة إلى أقصى الدرجات، متجنّبين إدخال الزوايا التي يمكن أن تؤذي الركاب عند مرورهم بجانبها والممرّات الضيقة التي تعيق حركتهم، بل جعلوا الصالون مفتوحاً مع النوافذ المحيطة به والفتحة الزجاجية في السقف لإتاحة أكبر قدر من الضوء من الدخول

أداء مميز


يتميز يخت Atlantis 51 بتصميمه المبتكر وأدائه العالي أيضاً، فهو يخت سريع ومزود بزوج محركات Volvo IPS البالغة قوتها 800 حصان والتي تمكّنه من بلوغ سرعة تصل إلى 35 عقدة بحرية

أحدث الأخبار السبّاقة