رفاهية Omega للفائزين فقط!

من قبل : نانسي فضولالثلاثاء 22 أيار 2018

رفاهية Omega للفائزين فقط!

تكشف دار Omega للساعات السويسرية عن ساعة الرفاهية التي ستقدّمها للفائز في سباق Volvo Ocean Race.

إن شركة Omega للساعات السويسرية الفاخرة هي الراعي الرسمي لسباق الزوارق Volvo Ocean Race الذي يجري كل عام ويجمع متسابقين من كافة أنحاء العالم، وحرصت الدار على مراقبة سير السباق بأدقّ تفاصيله وعلى المتسابقين الذين وصلوا إلى شاطئ Newport في رود ايلاند وينهوا الجولة الثامنة من السباق حيث تحتفل Omega بالكشف عن ساعتها الجديدة والتي ستقدّمها للفائز في السباق.

Omega الكمية المحدودة


تحمل هذه الساعة اسم Seamaster Planet Ocean Deep Black "Volvo Ocean Race" Limited Edition، وفضلاً عن كونها ستقدّم للفائز عند انتهاء السباق في شهر يونيو، ستكون متاحة لعشاق الساعات بكمية محدودة، 73 قطعة فقط، ويشير الرقم 73 إلى العام الذي انطلق فيه السباق.

الفوز يليق بOmega


علّق السيد Raynald Aeschlimann، وهو رئيس Omega ومديرها التنفيذي، على إطلاق الساعة قائلاً: "لطالما ربطت علاقة قوية بين Omega والسباق، وأردنا أن تكون الساعة مصمّمة بشكل رائع تماماً كما تصمّم القوارب، وهي تعكس الجرأة والشجاعة التي يتحلّى بها المتسابقون حين يجابهون أقسى الظروف خلال إبحارهم. أنا أعتقد بأن مجموعة Deep Black هي السبيل الأمثل لتكريم البحارة، ونحن نتطلّع قدماً لتقديمها للفريق الفائز."

أداء يضاهي التصميم روعةً


تأتي هذه الساعة في علبة قياسها 45.50 ملم، تحتوي في داخلها على حركة عيار Master Chronometer Calibre 9900, وهي ساعة وعدّاد مخصّص للغطس مزوّدة بحزام مطاطي أسود اللون. يغلب اللون الأسود على باقي أجزاء الساعة، فنجده في العلبة المصنوعة من السراميك الأسود مع تفاصيل باللون الأحمر على الإطار مشيرةً إلى الدقائق الخمسة عشر للعدّاد.

أما بالنسبة للميناء فيتضمّن رقم كل إصدار من الإصدارات الحصريّة، بالإضافة إلى العقارب المصنوعة من الذهب الأبيض والعدّادات التي يدخلها اللون الأحمر، ولا ننسى طبعاً الغطاء الخلفي الذي نجد عليه حفراً للشعار الرسمي لسباق “Volvo Ocean Race”.